بعد الفضيحة.. رئيس الكاف: "ما شاهدته يدفعني لتهنئة تونس.. وما حدث ليس صدفة!" - El botola - البطولة

رئيس الكاف أحمد أحمد يزور مقر الاتحاد التونسي ويلتقي وديع الجريء

بعد الفضيحة.. رئيس الكاف: "ما شاهدته يدفعني لتهنئة تونس.. وما حدث ليس صدفة!"

عادل الداودي - البطولة
02 يونيو 2019على الساعة16:12

عادل الداودي - البطولة

نشر الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي (الكاف)، تصريحات رئيسه أحمد أحمد بعد الزيارة التي قام بها أمس لمقر الاتحاد التونسي لكرة القدم، حيث كان في استقباله وديع الجريء.

وعنون الكاف هذه الزيارة: "الرئيس أحمد أحمد يُشيّد بالعمل الإستثنائي الذي يقوم به الاتحاد التونسي"، ويأتي ذلك رغم الفضيحة التي تابعها العالم في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بحرمان الوداد الرياضي من هدف شرعي وتغييب تقنية الـ"VAR" من طرف المسؤولين على الكرة التونسية والأفريقية.

وصرح رئيس الكاف بعد الزيارة التي قام بها: "هذه زيارتي الثانية إلى تونس... ما شاهدته قبل عام ونصف، وما شاهدته اليوم، يدفعاني لتهنئتكم على العمل الذي تقومون به في هذا البلد. هذا يدل على أشياء كثيرة، فنحن نعتبر تونس أمة عريقة في كرة القدم بفضل انتظام نتائجها على مستوى الأندية والمنتخبات"

كما قام رئيس الكاف بجولة في مقر الاتحاد التونسي، حيث تم عرض التقنيات الحديثة التي تُستخدم في بطولاته المحلية وكذلك البنية التحتية الجديدة التي تم تطويرها (مع أن فضيحة الـVAR في النهائي كانت لتُلخّص كل شيء عن تونس والكرة الأفريقية).

ثم تابع: "أعلم أن الجماهير التونسية تطالب دائماً بحصد الألقاب، لكنهم يشاركون بانتظام في كل بطولة مهمة وهذا دليل على تطور كرتهم الوطنية. هذا لم يأتِ بالصدفة، بل هو نتائج العمل الكبير الذي تقوم به تونس وسط أكبر البلدان الكروية في أفريقيا"

واختتم أحمد أحمد كلامه قائلاً: "برافو، الاتحاد التونسي مصدر إلهام للاتحادات الوطنية الأخرى للمضي على نفس المنوال. المغرب يقوم أيضاً بعمل مماثل وقمت بتهنئتهم من قبل..."

أخبار ذات صلة