الناصيري: "ندعو الكاف للتحقيق في أحداث نهائي رادس" - El botola - البطولة

سعيد الناصيري

الناصيري: "ندعو الكاف للتحقيق في أحداث نهائي رادس"

أ.ر (البطولة)
02 يونيو 2019على الساعة21:40

أ.ر (البطولة)

قال سعيد الناصيري، رئيس نادي ، إن الفريق الأحمر راح ضحية مهزلة تاريخية يوم الجمعة الماضي على أرضية ملعب "رادس"، في مواجهة ، داعياً في الوقت نفسه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إلى التحقيق في الأحداث التي شابت مباراة إياب نهائي


وأوضح رئيس ممثل الكرة المغربية في "الشامبيونزليغ"، في تصريح لموقع "بي بي سي"، بالقول: "ما حدث للوداد دمَّر كل تم القيام به من أجل تطوير كرة القدم الأفريقية، ندعو الكاف إلى التحقيق فيما حدث يوم الجمعة، إننا ننادي بتحقيق عادل من أجل حماية صورة الكرة في القارة السمراء". 


وأضاف نفس المتحدث قائلاً: "لم نغادر أرضية الملعب ولم ننسحب، كنا ننتظر قرار الحكم من أجل تشغيل الفار أو استعمال أي كاميرا، لم أفهم لمَ انتظر الحكم تلقي التعليمات من أشخاص آخرين لاتخاذ القرار. سندافع عن حقوقنا بكل الطرق والوسائل". 


"سنذهب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ومحكمة التحكيم الرياضي وسنمدهما بكافة الوثائق والتفاصيل القانونية للدفاع عن حقنا"، يُتابع رئيس نادي العاصمة الاقتصادية. 


ومن المُنتظر أن يعقد الاتحاد الأفريقي اجتماعاً، يوم الثلاثاء القادم، قصد تباحث القرارات التي سيتم إصدارها بشأن ما وقع في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، من قبيل "غياب الفار" وإلغاء هدف "صحيح" للفريق المغربي سجله .

أخبار ذات صلة