ريال مدريد يعرض ثلاثة لاعبين ضمن صفقة بوجبا - El botola - البطولة

ريال مدريد يعرض ثلاثة لاعبين ضمن صفقة بوجبا

فاروق عصام (البطولة)
02 يونيو 2019على الساعة16:34

يضغط المدير الفني لنادي "زين الدين زيدان" على إدارة ناديه من أجل الانصياع لرغبات فريق حتى يتمكن من الحصول على توقيع متوسط ميدان الفريق الإنجليزي خلال السوق الصيفي.


وأبدى زيزو إعجابه بمواطنه بطل العالم في السر والعلن، مما جعل الصحافة تربط مستقبل صاحب الـ26 عامًا بالسانتياجو بيرنابيو، وهو حلم طفولة بوجبا كما سبقى وصرح عبر وسائل الإعلام.


وطبقًا لمصادر جريدة "تايمز" البريطانية فإن آخر مغريات الرئيس "فلورنتينو بيريز" كانت عرض ثلاثة لاعبين من أجل الحصول على توقيع الفرنسي على رأسهم الويلزي مطلب اليونايتد منذ فترة "جاريث بيل" بالإضافة إلى الثنائي الحارس "كيلور نافاس" وصانع الألعاب "خاميس رودريجيز".


وخرج الثلاثي المذكور من حسابات ريال مدريد في الموسم المقبل، وفي ظل طلبات إدارة اليونايتد المبالغ فيها من أجل التخلي عن بوجبا بمبلغ لن يقل عن 150 مليون جنيه استرليني، لذلك تنوي إقحام بعض اللاعبين مقابل تخفيض المبلغ المطلوب.


وتبقى المشكلة وفق تقديرات الصحيفة حاليًا في رفض مدرب الشياطين الحمر "أولي جونار سولسكاير" لبعض الأسماء المعروضة من إدارة الميرنجي، ولديه أهدافه الخاصة التي يسعى للتعاقد معها، لذلك الفريق الإنجليزي سيكون بحاجة للحصول على مبلغ الصفقة من أجل التعاقد مع البديل المناسب. 


أخبار ذات صلة