ميسي يعترف أن هناك شيء واحد ينقصه قبل الاعتزال - El botola - البطولة

ميسي يعترف أن هناك شيء واحد ينقصه قبل الاعتزال

فاروق عصام (البطولة)
01 يونيو 2019على الساعة15:45

تمنى أسطورة نادي "" أن يحقق الشيء الوحيد الذي ينقصه قبل اعتزال لعب كرة القدم، وهو تحقيق لقب دولي رفقة منتخب بلاده .


وفشل ليو منذ تحقيق ذهبية كأس العالم للشباب 2005 بكلومبيا في تحقيق ولو بطولة قارية أو دولية واحدة بقميص منتخب التانجو الأول، حيث كان قريبًا في أكثر من مناسبة من رفع لقب ولعل أقربها كان خسارته نهائي نسخة 2016 ضد المنتخب التشيلي.


وعلى صعيد المونديال حاول البرغوث في أكثر من نسخة الوصول للقمة التي وصلها قبله البيبي دي آورو "دييجو أرماندو مارادونا"، ولكنه اكتفى بالمرور بجوار الكأس الذهبي في البرازيل عام 2014 حين خسر النهائي ضد المنتخب الألماني.


وفي حواره مع "فوكس سبورتس" صرح ميسي قبل المشاركة في كوبا أميركا 2019 قائلاً "عام 2014 كان العام الخاص بنا في الأرجنتين، ولكن لسوء الحظ مررنا بعدد من الإصابات، ولم يكن الأمر عادلاً بعدما لم نحقق لقب كأس العالم".


ثم تابع "حتى الآن ينقصنا شيء ما، وفي هذا العام بتلك التشكيلة التي تحتوي على عدد كبير من اللاعبين الشباب، لا ينقصنا الطموح من أجل تحقيق الألقاب، أريد إنهاء مسيرتي وأنا متوج بشيء ما رفقة المنتخب الوطني، أو على الأقل بالعدد الأقصى من المحاولات".


ثم أنهى "لا أريد أن أترك نفسي للأشخاص الذين عادة ما يهاجمونني لهذا السبب، لا أريد أن أترك نفسي مع الشعور بأنني لم أستطع فعلها وتركت الفرص تمر من أمامي".


أخبار ذات صلة