بالفيديو | مستور يسجل هدفاً بديعًا .. ويحتفل عبر انستجرام - El botola - البطولة

بالفيديو | مستور يسجل هدفاً بديعًا .. ويحتفل عبر انستجرام

فاروق عصام (البطولة)
31 ماي 2019على الساعة18:54

واصل الموهبة المغربية "" هوايته المفضلة في تصدر المشهد عبر مواقع الميديا والتواصل الاجتماعي، حيث كان أحد اللاعبين المنتظرين في الكرة الإيطالية وأوروبا بصفة عامة وانتشرت له مقاطع فيديو تظهر المهارة التي يمتلكها في عمره الصغير، وكانت آخرها هدفه المميز رفقة ناديه الحالي "بارما" ولكن لفئة الشباب.


ومرت مسيرة صاحب الـ20 عامًا بالعديد من التقلبات لتكون واحدة من أكثر مسيرات اللاعبين الشبان إثارة ربما على الإطلاق، فبدايته كموهبة صاعدة جعلت نادي ميلان عام 2012 يندهش من إمكانياته ويمنحه عقدًا للانضمام إلى الفريق،  ولكن صانع الألعاب لم يظهر بشكل طيب رفقة فريق الشبان للروسونيرو ليرحل معارًا إلى ملقة.


واستمر مستور في الاختفاء، إلى أن جاءت الفرصة مع الدوري الذي تلمع به المواهب، حين انتقل إلى الدوري الهولندي، ولكن فترته رفقة نادي زفولي لم تكن مثالية، ليعود إلى ميلان مرة أخرى، ولكن من بوابة الفريق الأول، الذي لم يحصل خلاله على أي فرصة، إلى أن انتهى عقده ورحل إلى اليونان، قبل أن يعود إلى الكالتشيو حيث يتدرب رفقة فريق بارما الشاب من أجل فرصة جديدة للسير على الطريق الصحيح.


وعاد هاشم للمشهد من جديد بتسجيله واحدًا من الأهداف الجميلة على إثر مخالفة على مشارف منطقة الجزاء انبرى لها بتصويبة مقوسة ذهبت في زاوية قاتلة لتهز شباك فريق إيمليا خلال مباراة ودية.



أخبار ذات صلة