درار: "لطالما تصرَّفت بحماقة .. والآن أصبحت أكثر رصانةً ونضجاً" - El botola - البطولة

نبيل درار

درار: "لطالما تصرَّفت بحماقة .. والآن أصبحت أكثر رصانةً ونضجاً"

أ.ر (البطولة)
17 ماي 2019على الساعة21:23

أ.ر (البطولة)

اعترف ، جناح التركي، بأن غياب النُّضج عن شخصيته أدى به إلى ارتكاب عدة أخطاء واقتراف بعض "الحماقات" في السنوات الأولى لاحترافه كرة القدم، مُؤكِّداً أنه بات في الأعوام الأخيرة أكثر اتزاناً ورصانةً وهدوءاً فيما يرتبط باختياراته في الحياة الشخصية. 


وقال الدولي المغربي، في حديثه إلى مجلة "أونز مونديال": "حينما نكون في ريعان الشباب، لا يكون لدينا أي شيء، ومن ثم نبدأ في تقاضي بعض الأموال، ونفقد رؤوسنا وحكمتنا وهدوءنا، لقد أخذ مني الأمر من أربع إلى خمس سنوات حتى أُدرك ما هو أهم وأتوقف عن ارتكاب الحماقات". 


وأضاف: "بعد ذلك، تزوَّجت وأصبحت لدي إبنة، لذلك أصبحت أنظر إلى الأمام وأحاول تحقيق شيء ما إيجابي من أجل أسرتي. يجب على المرء أن يتحمَّل مسؤولية أخطائه". 


"حينما كان لدي 19 سنة، لم أكن أملك أي شيء، بعد ذلك، صِرت أتقاضى المال، وأصبحت لدي سيارة ومنزل والقدرة على الخروج والسفر والتصرف بحماقة، لكن الله حمدا له فتح لي أعيني في الوقت المناسب، وحظيت بفرصة ملاقاة إمرأة أكثر نضجاً مني، هذا الأمر ساعدني على الهدوء قليلا"، يُتابع صاحب الـ33 سنة. 


ويخوض درار ثاني موسم له في مع فريقه فنربخشه، وقد نجح في الشطر الثاني من هذا الموسم في استعادة رسميته بعد رحيل المدرب الهولندي، فيليب كوكو، وقدوم المدرب المحلي إرسون يانال.