لايزبيغ يحكم قبضته على المركز الثالث المؤهل لدوري الأبطال - El botola - البطولة

لايزبيغ يحكم قبضته على المركز الثالث المؤهل لدوري الأبطال

هيئة التحرير
13 أبريل 2019على الساعة15:40

أحكم قبضته على المركز الثالث المؤهل إلى مسابقة ، بفوزه على ضيفه  2-0، ضمن المرحلة التاسعة والعشرين من .


وحسم لايبزيغ النقاط الثلاث لصالحه في الشوط الأول، بهدفين للاعب وسطه السلوفيني كيفن كامبل من تسديدة من خارج منطقة الجزاء (16)، والمهاجم الدولي تيمو فرنر برأسية (28) الذي سجل هدفه الرابع عشر في الدوري.


وابتعد لايبزيغ، الذي رفع رصيده إلى 58 نقطة، بفارق ست نقاط عن مطارده المباشر اينتراخت فرانكفورت الذي يستقبل على ملعبه أوغسبورغ الاحد.


وعلى رغم أن لايزبيغ لم يخسر منذ يناير، الا ان الانتصارات الست المتتالية لفرانكفورت قلصت معه الفارق.


وعشية مباراته في هذه المرحلة غدا، وجد فرانكفورت نفسه تحت ضغط متزايد من بوروسيا مونشنغلادباخ الخامس، والذي اقترب من المركز الرابع (آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال)، بفوزه على مضيفه هانوفر 1-0، بهدف سجله المهاجم البرازيلي رافايل بتسديدة "ساقطة" من فوق الحارس ميكايل إيسر (53).


ورفع مونشنغلادباخ رصيده إلى 51 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد هانوفر متذيل الترتيب عند 14 نقطة.


وفاز فيردر بريمن على ضيفه فرايبورغ 2-1. سجل للفائز لاعب وسطه الدولي الهولندي دافي كلاسين (76)، والتشيكي من أصل اثيوبي تيودور جبريسيلاسي برأسية (84)، وللخاسر لوكا فالدشميدت (90+3).


وصعد بريمن للمركز السادس برصيد 46 نقطة، فيما تجمد رصيد فرايبورغ عند 32 في المركز الثالث عشر.


وخسر شتوتغارت على ملعبه أمام باير ليفركوزن 1-صفر سجله كاي هافرتز من ركلة جزاء في الدقيقة 64 بعد خطأ من الأرجنتيني غونزالو كاسترو على كيفن فولاند لاعب ليفركوزن داخل منطقة الجزاء.


وطرد الحكم لاعب شتوتغارت الارجنتيني سانتياغو أسكاسيبار (91).


ورفع ليفركوزن رصيده الى 45 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد شتوتغارت، الساعي إلى تفادي الهبوط الى الدرجة الثانية، عند 21 نقطة في المركز السادس عشر.


ويلعب لاحقا بوروسيا دورتموند، الساعي إلى استعادة الصدارة من بايرن ميونيخ، مع ماينتس. وتستكمل المرحلة الأحد بلقاءات هوفنهايم مع هرتا برلين، وفورتونا دوسلدورف العاشر مع المتصدر بايرن ميونيخ.

أخبار ذات صلة