منديل يتحدث للمرة الأولى عن أسباب استبعاده .. ويعد بالالتزام - El botola - البطولة

منديل يتحدث للمرة الأولى عن أسباب استبعاده .. ويعد بالالتزام

فاروق عصام (البطولة)
14 ماي 2019على الساعة18:47

مر ظهير نادي "حمزة منديل" بموسم لا يجب أن يعتبره الأفضل في مسيرته بقميص عمال المناجم والذين انتقل إليهم قادمًا من فريق ليل الفرنسي في الصيف الماضي.


ومنذ شهر مارس الماضي عانى المحترف المغربي من قبضة مدربه الصارم "هوب ستيفينز" والذي لا يستطيع الصبر على التقصير وعدم الالتزام من قبل لاعبي فريقه، وهو الخطأ الذي وقع به صاحب الـ21 عامًا وفق التقارير الصحفية التي تابعته هذا الموسم.


وأوضح الموقع المهتم بأندية إقليم الرور "RUHR24" أن نجم أسود أطلس لم يكن من لاعبي ستفينز المفضلي لأسباب متباينة، فبعيدًا عن تعدد إصاباته في النصف الثاني من الموسم، إلا أن تأخيره المستمر عن موعد التدريبات الموضوع من قبل الجهاز الفني كان السبب الرئيسي وراء استبعاده بشكل متكرر من قائمة المباريات.


وفي حوار مقتضب لمنديل أثناء لقاء مع جماهير الأزرق الملكي رد على أحد الأسئلة قائلاً "لم أمر بما حدث من قبل".


ووصل الأمر باللاعب الذي كلف الفريق الألماني ثمانية ملايين يورو أن استبعد من التدريبات الجماعية رفقة الجزائري "نبيل بن طالب" واللذان تدربا في أكثر من مناسبة مع فريق الشبان بالنادي.


ثم تابع منديل حديثه قائلاً "هوب ستيفينز لا تسير الأمور معه جيدًا حين تتأخر على موعد الحصص التدريبية، لذلك وجدنا بعض الصعوبات، العقلية في فرنسا تختلف بعض الشيء، فلا يوجد مشكلة في قدومك متأخرًا، ولكن بكل تأكيد يجب أن تكون على قدر المسئولية، أنا فقط في الحادية والعشرين، وأنا أتعلم في كل يوم".


يذكر أن مباريات منديل هذا الموسم رفقة شالكة لم تتجاوز الرقم تسعة، وليس لديه أي أرقام تذكر في البوندسليجا حيث فشل في تسجيل أي أهداف وكذلك صناعتها.


أخبار ذات صلة