الزمالك يسافر إلى بركان بحارس مرمى واحد - El botola - البطولة

الزمالك المصري

الزمالك يسافر إلى بركان بحارس مرمى واحد

فاروق عصام (البطولة)
13 ماي 2019على الساعة14:44

أصبح نادي في وضع لا يحسد عليه قبل سفره مساء الخميس متوجهًا إلى مدينة بركان المغربية لخوض غمار ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي ضد ، بعد إصابة حارسه الاحتياطي في مباراة محلية ليلة أمس.


وتعرض الحارس "عماد السيد" لإصابة ضد نادي الداخلية في مباراة بالدوري المصري، في الوقت الذي كان يتم تحضيره لحماية عرين القلعة البيضاء خلال نهائي الكونفدرالية، بسبب البطاقة الحمراء التي أشهرت في وجه الحارس الأساسي للفريق "محمود جنش" ضد النجم الساحلي.


وأكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها الحارس القادم من طلائع الجيش أنه يحتاج إلى تدخل جراحي بعد تعرض أحد أصابع يده للكسر، مما يعني صعوبة لحاقه بمباراة الذهاب على أقل تقدير.


وسيعتمد الزمالك في قائمة المباراة على وجود حارس وحيد هو الحارس الثالث للفريق "عمر صلاح" والذي يمتلك من العمر 21 عامًا، ولم يظهر هذا الموسم رفقة الزمالك سوى لدقائق معدودة بعد إصابة عماد السيد.



ويعي الجهاز الفني بقيادة المحنك "كريستيان جروس" خطورة هذا الوضع، حيث في حالة تعرض الحارس لأي إصابة أو تم إقصائه من المباراة فسيضطر للاستعانة بلاعب في مركز حراسة المرمى، وهو ما يعني ضياع اللقب بنسبة كبيرة على الفريق المصري.


يذكر أن جماهير الزمالك جلست على أعصابها ضد الليتوال تتابع هذا السيناريو، ولكن من حسن حظ الفريق أنه كان لدقائق الوقت المبدد من الشوط الثاني، حيث ارتدى المهاجم "عمر السعيد" قميص حارس المرمى عقب إقصاء جنش وخرج بالفريق لبر الأمان.


أخبار ذات صلة