مرتضى منصور يُهدِّدُ لقجع: "لا تفسد العلاقات المغربية - المصرية يا فوزي وإلا عاملناكم بالمِثل" - El botola - البطولة

صورة مركبة لمرتضى منصور وفوزي لقجع

مرتضى منصور يُهدِّدُ لقجع: "لا تفسد العلاقات المغربية - المصرية يا فوزي وإلا عاملناكم بالمِثل"

أ.ر (البطولة)
11 ماي 2019على الساعة02:47

م.ذ (البطولة)

حذَّر مرتضى منصور، رئيس المصري، نظيره فوزي لقجع، رئيس ، من "سوء استقبال ومعاملة" بعثة الفريق في الديار المغربية، على هامش ذهاب نهائي ""، مؤكداً تطبيقه لمبدأ "المثل بالمثل"، وذلك في لقاء الإياب في الـ26 من شهر ماي الجاري. 


وقال رئيس الزمالك، في كلمة ألقاها أمام لاعبي الفريق، قبل إحدى الحصص التدريبية: "الزمالك ليس هي الصفاقسي، نحن نتعامل مع الشعب المغربي بمنتهى الاحترام والآدب، وملكا المغرب الحسن الثاني ومحمد السادس يحبان مصر والشعب المغربي كذلك، والعكس صحيح". 


وأضاف: "أقول لفوزي لقجع بأن الحكم الذي سيقوم باختياره للنهائي لا يمكن أن يكرر ما حدث في لقاء الصفاقسي، وليس هناك من سيقبل بذلك، نهضة بركان فريق كبير ولا يحتاج إلى التحكيم. ما حدث للاعبي الصفاقسي (استيقاظهم في الخامسة صباحاً بسبب جرس الإنذار بالفندق قبل إياب نصف النهائي) ليس من أخلاق المغاربة". 


"أقول للقجع إن ما ستقوم به في المغرب سنكرره في مصر، إذا أحسنت التعامل مع لاعبي فريقي، فإننا سنضعكم فوق رؤوسنا في الإياب، المعاملة ستكون بالمثل، أقول له لا تفسد العلاقات المغربية - المصرية يا فوزي، هذا تحذير ليس فيه أي ضحك"، يُتابع منصور.


ويتواجه الفريقان في نهائي "كأس الكونفدرالية" هذا الشهر، إذ ستُجرى مقابلة الإياب في الـ19 من ماي بـ"الملعب البلدي" بمدينة بركان، بينما سيُقام لقاء الإياب بعد ذلك بأسبوع على أرضية ملعب "برج العرب".

أخبار ذات صلة