ريال مدريد صاحب "أغلى قميص" في العالم بعد تجديد العقد مع "أديداس" - El botola - البطولة

ريال مدريد صاحب "أغلى قميص" في العالم بعد تجديد العقد مع "أديداس"

عن موقع ريال مدريد
08 ماي 2019على الساعة23:52

أعلن نادي وشركة أديداس، اليوم الأربعاء، تمديد اتفاقية الرعاية لمدة ثماني سنوات أخرى، لغاية يونيو 2028، وهو اتفاق يمثل العقد الثالث للتحالف الأكثر نجاحاً في عالم كرة القدم.


وأشارت صحيفة "ماركا"، أن هذا العقد، سيجعل قميص ريال مدريد "هو الأغلى" في العالم، بحيث سيحصل الفريق الإسباني، على 120 مليون أورو عن كل موسم، لمدة 8 سنوات.

صممت شركة أديداس وأنتجت القميص الأبيض الشهير منذ عام 1998. خلال ذلك الوقت، فاز ريال مدريد (6)، (6)، (4)،  (6)، (5) و (2).


وقال رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز: "ريال مدريد وأديداس هما من أكثر العلامات التجارية شهرة في عالم الرياضة، وإن تجديد عقد الرعاية الناجح لغاية 2028 هو خطوة طبيعية. سنواصل معًا بناء هذا التحالف الاستراتيجي الذي يتيح لنا الاستمرار في ريادة صناعة كرة القدم. إن أديداس هو الراعي المثالي لنا. توفر لنا الشركة أفضل المنتجات لتقديم أفضل أداء داخل الملعب كما تقدم منتجات رائعة لمشجعينا حول العالم. نحن على ثقة من أننا معاً سنواصل النجاحات خلال السنوات المقبلة".

أما كاسبر رووستيد، الرئيس التنفيذي لشركة أديداس، فقال: "بلا شك، ريال مدريد هو أحد أفضل الأندية الرياضية في العالم. نحن سعداء بمواصلة التعاون خلال السنوات المقبلة. سيساعدنا هذا الاتفاق في غايتنا المتمثلة في أن نكون أفضل شركة في عالم الرياضة كما أنها تعزز ريادة أديداس في عالم كرة القدم. نحن فخورون بمواصلة تصميم معدات جميع فرق ريال مدريد وخدمة مشجعي النادي في جميع أنحاء العالم بمنتجات مبتكرة وأنيقة".

أخبار ذات صلة