بوكيتينو: هذا سبب رفضي الرحيل لريال مدريد - El botola - البطولة

بوكيتينو: هذا سبب رفضي الرحيل لريال مدريد

فاروق عصام (البطولة)
08 ماي 2019على الساعة19:13

اعترف المدير الفني لنادي هوتسبيرز " وصول عرض من قبل فريق الإسباني لضمه بداية الموسم الحالي، ولكنه تمسك بالبقاء رفقة الليلي وايتس ومواصلة مسيرته المميزة رفق الفريق اللندني.


وقاد الأرجنتيني نادي توتنهام هذا الموسم إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في إنجاز تاريخي للسبيرس، كما ضمن التأهل للبطولة في العام القادم بعد تحقيقه مركزًا ضمن الأربعة الأوائل في البريميرليج هذا الموسم.


وحين سئل بوكيتينو عن عرض ريال مدريد وتمسكه بالبقاء مع توتنهام من قبل الصحفيين قبل مباراة الإياب ضد أياكس رد قائلاً "كان الوضع صعبًا إنه حلم لكل مدرب أن يدرب أحد أفضل الفرق الموجودة، ولكن عليك أن تقول لا .. هذا أمر هائل، إنه يولد صراعًا داخلك لأنك تعرف ما إذا كان المدرب يرغب في المغادرة أم لا".


ثم تابع "لكنني (وقتها) وقعت للتو عقدًا جديدًا مع توتنهام ولم أشعر أنه يمكنني فعل أي شيء، لم يرغب دانييل ليفي في قبول أي عروض لتحريري من عقدي وإذا طلبوا مني خرق إتفاقي مع توتنهام، لا يمكنني القيام بذلك، لأن هذا ليس السلوك اللائق"


وأنهى "إذا كان الرئيس يعتقد أنني سأبقى، فلا يمكنني أن أدير ظهري له، هذا لا يتوافق مع القيم الخاصة بي، لماذا سيكون من الجيد أن يوقع نادي مع مدرب لا يفي بوعوده؟"



أخبار ذات صلة