جماهير توتنهام تُطالب ناديها بالإسراع في ضمِّ زياش - El botola - البطولة

حكيم زياش

جماهير توتنهام تُطالب ناديها بالإسراع في ضمِّ زياش

أيوب رفيق (البطولة)
08 ماي 2019على الساعة00:41

أيوب رفيق (البطولة)

بدأ مناصرو نادي في صبِّ اهتمامهم سلفاً على التعاقدات الخاصة بفريقهم بالموسم المقبل، رغم أن "السبيرز" لازالوا يُنافسون على ، إذ يستعدون لمواجهة ، اليوم الأربعاء، ضمن إياب نصف نهائي المسابقة، علما أن لقاء الذهاب آل للفريق الهولندي بهدف نظيف.


ولمَّا أشارت بعض التقارير الإعلامية إلى إثارة المغربي ، لاعب أياكس، اهتمام مسؤولي وإداريي النادي اللندني، لم تتوانَ جماهير توتنهام عن تحفيز ناديها على المضي قدماً في هذه الخطوة، وبذل كل ما في وسعه من أجل القدوم بصاحب الـ26 سنة إلى عاصمة الضباب. 


ولجأ العديد من مناصري كتيبة المدرب الأرجنتيني، ، إلى موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قصد التعبير عن أملهم في التعاقد مع زياش، في الميركاتو الصيفي المقبل، مُعتبرين أن المغربي سيُشكِّل إضافة نوعية وهامة لفريقهم على المستطيل الأخضر. 



"إذا استطعنا الإتيان بزياش، سيكون أمراً لا يُصدَّق"، يقول أحد المشجعين على موقع التدوين المصغر، في الوقت الذي غرَّدَ فيه آخر بالقول: "إنه إضافة رائعة، بإمكانه العمل مع إيريكسن، أو حتى ملء فراغه". 



وتتداول وسائل الإعلام الأوروبية أنباءً عن دخول زياش ضمن مفكرة نادي توتنهام هوتسبر، إلى جانب أندية عديدة أخرى، على غرار ليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وحتى ريال مدريد. 


وستُتاح فرصة إضافية أمام جماهير "السبيرز" لمشاهدة المغربي عن كثب، اليوم الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وقلوبها تميل إلى فريقها توتنهام وتتعارض مع اللاعب الذي تتمناه في فريقها الموسم القادم.