"صَرْخَةُ" ألوس تحظى بتأييد وتثمين الجماهير "العسكرية" - El botola - البطولة

كارلوس ألوس

"صَرْخَةُ" ألوس تحظى بتأييد وتثمين الجماهير "العسكرية"

أ.ر (البطولة)
03 ماي 2019على الساعة16:05

أ.ر (البطولة)

حظي موقف مدرب ، كارلوس ألوس فيرير، الذي ندَّد واستنكر إقامة مباراة الفريق أمام بدون جمهور، -حظي- بتقدير وتثمين أنصار الفريق العسكري، الذين نوَّهوا بدِفاع المدير الفني الإسباني عن "حقِّهم" في حضور "ديربي الرباط"، في ظل غياب أي عقوبة تقضي بحرمانهم من التواجد بالمدرجات. 


واعتبر العديد من مُناصري "الزَّعيم" أن قائد العارضة الفنية للفريق عبَّر عن موقف حاسم ويتَّسم بالجرأة والشَّجاعة، حينما اختار الاصطفاف إلى جانب الجماهير، مُطالبين إدارة النادي بالدِّفاع عن مصالح الجيش الملكي، و"ليس الحؤول دون حضور المشجعين" إلى "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله". 


وما إن نشر الإسباني البلاغ الذي شجب فيه قرار إجراء المباراة بدون جماهير عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى انبرى الأنصار إلى إعادة نشره، وتأييد ما جاء فيه، بنبرةٍ من الثَّناء والإشادة بالخطوة التي اتَّخذها ألوس. 



وقال مدرب الجيش، إنه "ضد العنف في كرة القدم، وأعتقد أن الجامعة، والأندية، عليهم أن يشتغلوا مع بعض للحد من العنف"، مُضيفاً: "لكن لا يجب منع الجماهير من دخول الملعب، بدون سبب، فقط لأنها مباراة عالية المخاطر". 


"أريد الدفاع عن حق جماهيرنا، بالتواجد مع الفريق (في السراء والضراء)، في المباراة المقبلة أمام الفتح. والجميع يعلم أن كرة القدم، هي ملك للجماهير، وكرة القدم لا معنى لها بدون جمهور. أعتقد أن قرار خوض مباراة الفتح بدون جمهور، هو قرار يشجع على خلق المزيد من العنف"، يُتابع كارلوس ألوس في البلاغ المنشور.


وستجُرى المقابلة، يوم غد السبت، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، في إطار الجولة الـ27 من ""، علما أن الفتح يحتل المركز الـ13 في المسابقة برصيد ثلاثين نقطة، في حين يملك الجيش الملكي ذات الرصيد مع توفره على لقاء مؤجل.

أخبار ذات صلة