مدرب الجيش: "إنه قرار يشجع على خلق المزيد من العنف وهذه رسالتي للمسؤولين على الكرة المغربية" - El botola - البطولة

كارلوس ألوس مدرب الجيش الملكي | عدسة: عز العرب نايبط "البطولة"

مدرب الجيش: "إنه قرار يشجع على خلق المزيد من العنف وهذه رسالتي للمسؤولين على الكرة المغربية"

هيئة التحرير
02 ماي 2019على الساعة22:44

عبر مدرب ، الإسباني كارلوس ألوس فيرير، عن غضبه، بعد القرار الذي اتخذته ولاية أمن الرباط، القاضي بإجراء "ديربي الرباط" بدون جمهور.


وأكد ألوس، أنه ضد شغب الملاعب، وفي نفس الوقت، أشار أن قرار خوض الديربي بدون جمهور، فهو قرار ليس له مبرر، وتم اتخاذه بدون سبب.

وعبر ألوس عن سخطه، من خلال حسابه الرسمي على "إنستاغرام"، حيث كتب: "أنا ضد العنف في كرة القدم، وأعتقد أن الجامعة، والأندية، عليهم أن يشتغلوا مع بعض للحد من العنف".


وأضاف: "لكن لا يجب منع الجماهير من دخول الملعب، بدون سبب، فقط لأنها مباراة عالية المخاطر. سنخوض مباراتنا القادمة داخل الميدان أمام الوداد بدون جمهور، ونحترم القرار بسبب ما حدث أمام ".


ثم أشار: "سنلعب أمام بدون جمهور، كون المباراة عالية المخاطر، لكن في البطولة الاحترافية، فرق مثل و، يلعبون مبارياتهم في الدار البيضاء، وحين تكون هناك مباراة عالية المخاطر، يتم نقلها إلى مدينة أخرى بحضور جماهيرهم".

قبل أن يعلن تضامنه مع الجماهير العسكرية: "أريد الدفاع عن حق جماهيرنا، بالتواجد مع الفريق (في السراء والضراء)، في المباراة المقبلة أمام الفتح. والجميع يعلم أن كرة القدم، هي ملك للجماهير، وكرة القدم لا معنى لها بدون جمهور. أعتقد أن قرار خوض مباراة الفتح بدون جمهور، هو قرار يشجع على خلق المزيد من العنف".


ثم وجه رسالة للمسؤولين: "أعيش في المغرب منذ أشهر، ويشرفني أن أكون هنا، لكنني أتمنى أن تقوم كرة القدم المغربية بخطوة إلى الأمام، وألا يتم اتخاد القرارات، 48 ساعة قبل المباراة. من الصعب مشاهدة ديربي بدون جمهور".

أخبار ذات صلة