خسارات الجيش الملكي تُضاعِفُ التَّشاؤم .. وصَبْرُ "العساكر" يَنْفُدُ - El botola - البطولة

الجيش الملكي

خسارات الجيش الملكي تُضاعِفُ التَّشاؤم .. وصَبْرُ "العساكر" يَنْفُدُ

أيوب رفيق (البطولة)
22 أبريل 2019على الساعة20:06

أيوب رفيق (البطولة)

أدَّت الهزيمة التي مُني بها على يد ، يوم أمس الأحد، إلى تضاعف جُرعات التّشاؤم بين صفوف "الجماهير العسكرية"، التي وجدت نفسها مُجدّداً تُعيد نفس الأسطوانة، بعد أن استبشرت عقب قدوم الإسباني كارلوس ألوس فيرير خيراً، خاصة إثر النتائج الجيدة التي حققها في أولى المباريات. 


وما إنْ انتهت مقابلة "الزعيم" أمام القرش المسفيوي، وآلت لصالح هذا الأخير بهدف نظيف، لحساب الجولة الـ25 من ""، حتى اسْتبدَّ الغضب وساد السُّخط في أوساط أنصار الجيش الملكي. 



ووجد هؤلاء الملاذ في الصفحة الرسمية للفريق على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"؛ إذ صبُّوا جام غضبهم على المردود الذي وقَّع عليه اللاعبون، مُنتقدين بصفة خاصة حراسة المرمى، الذين اعتبروا أن مستواها لا يرقى لقيمة الفريق العسكري. 


ولم يَذُق رِفاق اللاعب لوفومبو طعم الانتصار في آخر ستة مباريات بمسابقة الدوري، وذلك بثلاث هزائم أمام و ثم ، إضافة إلى ثلاثة تعادلات أمام و و


ويحتل "العساكر" المركز العاشر في سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 30 نقطة، بسبعة انتصارات وتسعة تعادلات ثم تسع هزائم، وهي نتائج تراها جماهير الفريق لا تليق بتاريخه، ولا تتماشى مع طموحات الأنصار التواقة للعودة إلى منصات التتويج. 


يُذكر أن الإسباني ألوس يُعد ثاني مدرب للجيش الملكي هذا الموسم بعد الإطار الوطني، امحمد فاخر، والذي قاد الشطر الأول من الموسم، ثم جرى الانفصال عنه، وانتداب فيرير ألوس بداية من شهر يناير الماضي.  

أخبار ذات صلة