خاص | ألوس في محادثات مع مسؤولي الجيش .. وهذا ما اشترطه للتَّجديد مع الفريق - El botola - البطولة

كارلوس ألوس فيرير

خاص | ألوس في محادثات مع مسؤولي الجيش .. وهذا ما اشترطه للتَّجديد مع الفريق

أيوب رفيق (البطولة)
10 أبريل 2019على الساعة22:30

أيوب رفيق (البطولة)

أفادت مصادر خاصة لـ"البطولة" بأن إدارة تتداول مع مدرب الفريق، كارلوس ألوس فيرير، مسألة تجديد عقده. وسيحسم الطرفان في الموضوع، سواء بالتجديد أو عدمه، في الأسبوع الجاري، في الوقت الذي يحظى فيه الإسباني باهتمام من بعض أندية "الخليج العربي". 


ذات المصادر، أشارت إلى أن ألوس طرحَ على طاولة "النادي العسكري" مشروعاً يمتد لموسميْن، ويتضمَّن الخطوط العريضة للمنهجية التقنية التي سيسلكها النادي، مع تشديده على احترام اختصاصاته وتلبية مطالب معينة، من بينها إبرام مجموعة من الصفقات والتعاقدات. 


ومن المُنتظر أن تستمر الاجتماعات والمحادثات بين الطرفيْن، في الأسبوع الحالي، للحسم في الموضوع بصورة نهائية، وذلك على بُعد أقل من شهريْن من فراغ "الزعيم" من التزاماته هذا الموسم، بإجراء مبارياته المتبقية في "". 


وكانت الكتيبة العسكرية قد تعرّضت لهزيمة خيَّبت آمال أنصارها، يوم الإثنين الفارط، على يد الكوكب المراكشي، بثنائية نظيفة، على رقعة ميدان "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله"، في إطار الجولة الـ24 من "الدوري المحلي". 


ومنذ اعتلاء الإسباني للعارضة الفنية للجيش الملكي، حقَّق هذا الأخير أربعة انتصارات، مُقابل ثلاث هزائم وثلاثة تعادلات، ويحتل الفريق المركز التاسع برصيد 29 نقطة، مع توفره على مقابلة مؤجلة سيجريها أمام نهضة بركان، في الـ17 من شهر أبريل الجاري. 

أخبار ذات صلة