شُبَّان الجيش الملكي يُحرزون "دوري أكاديمية محمد السادس الدولي" - El botola - البطولة

شبان الجيش الملكي

شُبَّان الجيش الملكي يُحرزون "دوري أكاديمية محمد السادس الدولي"

أ.ر (البطولة)
07 أبريل 2019على الساعة16:34

أ.ر (البطولة)

توج شبان بـ"دوري أكاديمية محمد السادس لكرة القدم"، اليوم الأحد، عقب تفوقهم على ، في المقابلة النهائية، بركلات الترجيح (7-8)، إثر انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلها بين الطَّرفيْن. 


وقد شارك في المنافسة التي انطلقت في الرابع من شهر أبريل الحالي إلى السابع منه 12 فريقا، وهي؛ لوهافر، ملقا، ليغانيس، الكوكب المراكشي، أسيك ميموزا، لوريان، ستراسبورغ، النجم الرياضي الساحلي، الفتح الرباطي، الجيش الملكي، أكاديمية محمد السادس ثم المنتخب المالي، وتنحدر جميعها من فئة الشُّبّان. 


وحقَّق "أشبال" الكتيبة العسكرية الانتصار في اللقاء الأول أمام أسيك ميموزا الإيفواري بهدف نظيف، قبل أن يتغلبوا على الكوكب المراكشي بهدف للاشيء في المباراة الثانية؛ وهو ما أتاح لهم التأهل إلى دور ربع النهائي للمسابقة. 


وواجه الجيش الملكي نظيره لوريان الفرنسي وتجاوزه بواقع ركلات الترجيح بأربعة أهداف لثلاثة، عقب انقضاء التوقيت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله، ثم تفوق على "أكاديمية محمد السادس" بضربات الجزاء بذات نتيجة ربع النهائي، بعدما انتهى اللقاء بالتعادل بهدف لمثله. 


وشهد المربع الذهبي تأهل كل من الجيش والمنتخب المالي لأقل من 19 سنة وأكاديمية محمد السادس ثم الفتح الرباطي؛ وقد كَسِب رهان هذا الدور كل من "العساكر" والمنتخب المالي للشبان الذي تخطى عقبة الفتح في النِّصف.