"التَّشاؤُم" يعود إلى "العساكر" .. والجماهير تتَّهِمُ الإدارة وُتبرِّئ الإسباني ألوس - El botola - البطولة

جماهير الجيش الملكي

"التَّشاؤُم" يعود إلى "العساكر" .. والجماهير تتَّهِمُ الإدارة وُتبرِّئ الإسباني ألوس

أيوب رفيق (البطولة)
10 أبريل 2019على الساعة10:15

أيوب رفيق (البطولة)

عَادت لُغة التّنديد والسُّخط لتسود في أوساط جماهير ، عقب الهزيمة التي تعرّض لها الفريق، يوم الإثنين الماضي، على يد ، بهدفيْن نظيفيْن، في إطار الجولة الـ24 من ""، وذلك على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله". 


وبعد أن استبشر مُناصرو "الفريق العسكري" خيراً بالنتائج التي حقَّقها المدرب الإسباني، كارلوس ألوس فيرير، في مبارياته الأولى، وجد مُشجِّعو "الزعيم" أنفسهم غير مطمئنين على مستقبل الجيش الملكي وقدرة تركيبته البشرية الحالية على الارتقاء إلى تطلعات الأنصار وتحقيق طموحاتهم. 


وسيطر التشاؤم والامتعاض على خِطابات جماهير بعد المباراة، مُعتبرين أن إدارة النادي هي المسؤولة عن وضعية الجمود التي يعيشها الفريق منذ سنوات؛ أي ابتعاده عن المنافسة على الألقاب والتواجد في منصات التتويج سواء المحلية أو القارية. 


في المُقابل، حاول أنصار "الزَّعيم" إبلاغ مدربهم الإسباني ألوس رِسالة مفادها أن الانتقادات المُوجَّهة إلى الفريق لا تَشْمَلُه، وأنه لا يتحمل المسؤولية في الوضع الحالي لرِفاق اللاعب لوفومبو، خاصة أنه لم يكن وراء الانتدابات التي تم إبرامها قبل الموسم الجاري.


ومنذ قدوم الإسباني ألوس للإشراف على الكتيبة العسكرية، أجرى الفريق عشرة مباريات، انتصر في أربع منها بشكل متتالي، بينما انهزم في ثلاثة، وتعادل في مثلها، شاغلاً بذلك المركز التاسع في سلم ترتيب "البطولة الاحترافية" برصيد 29 نقطة.

أخبار ذات صلة