أولترا "فاتال تايغرز" تصف بناني و الجامعي بالأطفال و تؤكد أنهما سبب "الإنتكاسة" - El botola - البطولة

أولترا "فاتال تايغرز" تصف بناني و الجامعي بالأطفال و تؤكد أنهما سبب "الإنتكاسة"

أ . ل ( البطولة )
28 أبريل 2019على الساعة12:16

أصدرت أولترا "فاتال تايغرز" الفصيل المساند لفريق مساء يوم أمس السبت بلاغا تطالب من خلاله باستقالة فورية لجميع أعضاء المكتب المسير.


و حسب بلاغ المجموعة الماصاوية فكل من يتواجد داخل المكتب الحالي كان سببا في المهزلة، و تلطيخ سمعة الفريق، مؤكدين على أن الصراع الذي كان بين الرئيس مروان بناني و الرئيس المنتدب اسماعيل الجامعي حول من يسير، بمثابة صراع طفولي لإمتلاك الفريق بأنانية الأطفال.


و فيما يلي نص البلاغ:


على ضوء الأحداث الأخيرة داخل الفريق بعد مهزلة الموسم، تفجرت الأزمة و التناقضات الداخلية في المكتب المسير التي كانت سبب رئيسي في الفشل و عدم تحقيق الصعود، هذا الفشل الذي فضح المستور و الحقائق التي حاول المكتب و أذياله طمسها لضمان مصالحهم الشخصية، لكن الحقيقة لم و لن يستطيعوا دفنها مهما طال الزمن، فبعد كل هذا كان لابد من تجميع المعطيات و تحليلها بموضوعية، و الخروج بمواقف و مطالب جماهيرية ندشن بها مسارنا النضالي،لحل أزمة الفريق و طرح الإجابة العملية لتأسيس فريق معاصر بروح جديدة، و تنقية المحيط من أوساخ و أطماع المتربصين به، و كان ذلك في الرسائل التي رفعت اليوم حيث مضامينها تشكل أرضية لبناء فريق المسقبل، لتجاوز الأزمات التي تشل تطور الفريق و تحديثه فهو لا زال منغمس في التقليدانية، لذا وجب وضع قطيعة مع الماضي و التسيير الذي أكل عليه الدهر و شرب بكل أساليبه.

•على درب بنزاكور نسير لتحرير الفريق من مافيا التسيير.

رسالة توضح الطريق التي اتخدناها أي طريق المناضل الشهم مؤسس كيان المغرب الفاسي الذي أسس لأبعاد نضالية لمكافحة الإستعمار أي اننا كمجموعة اخترنا طريق بنزاكور،طريق النضال و التضحية لتحقيق الهدف المنشود، و هو تنقية الفريق و تحريره من قبضة المفسدين الذين أساءوا إلى الكيان.

•الإستقالة الفورية لمكتب البانضية.

رسالة واضحة و هي تلخص مطلب الجماهير الآني الذي لن نساوم فيه، و لن نتنازل عليه، و هو الإستقالة الجماعية لكل من يتواجد داخل المكتب و كان سبب في المهزلة و تلطيخ سمعة الفريق، و نعتبره بداية لحل الأزمة البنيوية التي يعيشها المغرب الفاسي.

‏•COMMITTEE DYSTOPIA

رسالة تم فيها وصف المكتب المسير بالديستوبيا، التي تعني مجتمع يملئه الفساد و الخراب و الفوضى المطلقة، الذي يحكمه الشر و الخبث و مجرد من كل مظاهر الإنسانية، فتم إسقاطه على واقع المكتب المسير الذي يعم بالفساد و الخبث.

•طفلين في الرئاسة.. سبب الإنتكاسة

هنا تم تسليط الضوء على المشكل الرئيسي، الذي كان سبب مباشر في الفشل و البقاء في القسم الثاني، و هو الصراع الذي كان بين الرئيس مروان بناني و الرئيس المنتدب اسماعيل الجامعي حول من يسير، حيث كان صراعهم طفولي لإمتلاك الفريق بأنانية الأطفال.

•بالبند الصريح كلكم إلى مزبلة التاريخ.

رسالة تلخص موقف الجماهير الفاسية، من المكتب( رضى الزعيم، عماد المراكشي، اسماعيل الجاي،صادوق، و باقي أعضاء المكتب الصوريين) ،الإدارة(جواد بنكيران)، الإدارة التقنية، و اللاعبين أشباه الرجال الذين لا يستحقون حمل قيمص الماص العظيم، مطالبتهم بالرحيل النهائي، ووضعهم في مكانهم الطبيعي أي مزبلة التاريخ.

•مطلب الجماهير التجديد البناء التطهير.

و أخر رسالة و هي ختامية فيها مطالب الجماهير، لحل أزمة الفريق على جميع المستويات و لخصت في ثلاثة مطالب:

التطهير : تطهير الفريق من كل الشوائب و المفسدين الذين يضرون سمعة الفريق و يعطلون عجلة التطور و التقدم الذي ليس في مصلحتهم.

التجديد: ضخ دماء جديد من شباب و محترفين و أطر جديدة، داخل المكتب المسير و كذلك الإدارة، و الإدارة التقنية و أطر المدرسة.

البناء: بناء فريق قوي و متماسك سواء في الفريق الأول أو باقي الفئات، و هيكلة جديدة لبنية الفريق التسييرية و الإدارية.


جدير بالذكر أن فريق المغرب الفاسي كان قد خيب آمال جماهيره، بعد فشله في تحقيق الصعود هذا الموسم، و هو ما جعل الجماهير تنتفض في وجه المسيرين.

أخبار ذات صلة