"فاطال تايغرز" تطالب برحيل لاعبي "الماص"..وتردد: "إنهم فعلاً خونة!" - El botola - البطولة

"فاطال تايغرز" تطالب برحيل لاعبي "الماص"..وتردد: "إنهم فعلاً خونة!"

م.ع (البطولة)
24 أبريل 2019على الساعة12:25

أصدر "فاطال تايغرز" الفصيل المساند لنادي ، عبر صفحته الرسمية في موقع "فيسبوك"، بلاغا "ناريا" وجه من خلال العديد من الرسائل بنبرة "غاضبة" للاعبين بعد فشل الفريق في تحقيق الصعود و العودة لقسم الأضواء.


وعنون الفصيل الماصاوي بلاغه بـ:"الخزي و العار لكل من إرتد و خان"، إذ أكد عبر بيانه دائما، أن اللاعبين خانوا ثقة الجمهور "حسب قوله".


وفيما يلي جزء من نص البلاغ:


"..هكذا سنسميهم بعد مباراة الدشيرة، هكذا سيتم نعتهم بعد نقضهم للعهد الذي أبرم بيننا و بينهم، إنهم فعلاً خونة، خانوا ثقة الجمهور الذي ما فتئ أن خلف الموعد، أو سجل عليه الغياب أو التقاعس في أداء مهمته، العدو يشهد بها قبل الصديق أن جمهور المغرب الفاسي صنع تاريخاً جديداً، تاريخ تحقيق المستحيلات من خلال رفعه لتحديات كبرى رسم بها مجداً في مساره، فكانت المكافئة لكل هاته المجهودات، القضاء على أمل الصعود و رجوع الماص لمكانها، بعد موسمٍ شاق عانى فيها الجمهور ضغط كبير في كل المقابلات التي خاضها الفريق حتى وصلنا لنقطة النهاية في مباراة الدشيرة..".


ويذكر أن الفصيل كان قد تضمن بلاغه بعض المطالب المتعلقة باللاعبين، و التي جاءت كالآتي:


"الرفض المطلق لإستمرار اللاعبين الذين مارسوا هذا الموسم مع الفريق، و الإسراع لتسريحهم و فسخ العقد معهم، فهم عار على صرح كروي كبير كالمغرب الفاسي والجمهور لم يعد يطيق تواجدكم داخل الفريق(مع استثناءَات قليلة لثلاث أو أربع لاعبين على أكثر تقدير "


لعب المباراة الأخيرة ضد الخميسات بلاعبي فريق الأمل.

أخبار ذات صلة