ن.الزمامرة تُسقط "الماص" و"الكاك" وبني ملال يكتفيان بالتعادل - El botola - البطولة

نهضة الزمامرة

ن.الزمامرة تُسقط "الماص" و"الكاك" وبني ملال يكتفيان بالتعادل

أيوب رفيق (البطولة)
02 أبريل 2019على الساعة17:43

أيوب رفيق (البطولة)

تغلَّب فريق نهضة الزمامرة على ضيفه بثلاثية نظيفة، على أرضية ملعب "أحمد شكري" بخميس الزمامرة، في إطار الجولة الـ26 من ""؛ وهو اللقاء الذي عرف طرد ثلاثة لاعبين من "الماص"، ليقترب بذلك الفريق -الزمامرة- من ضمان الصعود رسمياً إلى "" في قسمها الأول.


ويظل الزمامرة من أكبر المُستفيدين من هذه الجولة، بالنظر إلى تعثر صاحب المركز الثاني باكتفائه بالتعادل بهدف لمثله أمام ، وسقوط "الماص" الذي تراجع إلى المرتبة الثالثة، متأخراً بنقطة واحدة عن الفريق الملالي وثمانية عن المتصدر. 


ويحتاج صاحب صدارة "القسم الوطني الثاني" إلى أربع نقاط فقط قصد بلوغ "دوري الأضواء" رسمياً، بينما ستتأرجح المرتبة الثانية بين كل من المغرب الفاسي ورجاء بني ملال و بصورة أساسية، علما أن "الكاك" تعادل مع أولمبيك الدشيرة بثلاثة أهداف لمثلها. 


وفي باقي مقابلات الجولة التي أُقيمت جميعها في توقيت واحد، انتصر اتحاد سيدي قاسم خارج القواعد بهدف نظيف على شباب أطلس خنيفرة، كما فاز اتحاد الخميسات بذات النتيجة على جمعية سلا، فيما آلت مباراة شباب قصبة تادلة وداد تمارة إلى التعادل بلا أهداف. 


في حين حقَّق شباب بنجرير بهدفيْن لهدف على حساب شباب المسيرة، وانتصر الراسينغ البيضاوي بهدف نظيف أمام النادي الرياضي السالمي، وذلك على بُعد أربع جولات من إسدال الستار على المنافسة.

أخبار ذات صلة