ساري: تشيلسي يحتاج لبعض النقاط أمام ليفربول - Elbotola - البطولة

مدرب تشيلسي ساري

ساري: تشيلسي يحتاج لبعض النقاط أمام ليفربول

رويترز
13 أبريل 2019على الساعة12:55

قال ماوريسيو ساري، مدرب ، إن يقع تحت ضغط كبير من أجل إنهاء انتظار دام 29 عاما لحصد لقبه الأول ، وذلك قبل مواجهة الفريقين، غدا الأحد، في الجولة 34 من البطولة.


ويتصدر ليفربول، الذي يستضيف تشيلسي غدا في أنفيلد، المسابقة متفوقا بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي قبل 5 جولات على النهاية لكن حامل اللقب خاض مباراة أقل.


ونقل موقع تشيلسي على الإنترنت عن ساري قوله اليوم السبت: "ليفربول يقع تحت ضغط شديد لكن هذا أمر طبيعي. عندما تريد الفوز بلقب الدوري الممتاز يجب أن تعتاد على اللعب تحت الضغط لفترة طويلة لكن هذا الضغط شيء إيجابي".


وتابع: "يمكن أن تكون عصبيا لكنك تمتلك قدرا كبيرا من الدوافع وهذا شيء إيجابي وليس سلبيا".


وحرم تشيلسي نظيره ليفربول من اللقب بالفوز عليه 2- 0 في أنفيلد موسم 2013-2014 لكن ساري حذر فريقه ثالث الترتيب، من أنه تنتظره مهمة شاقة غدا.


وأضاف المدرب الإيطالي: "في هذه اللحظة نحن ننافس على احتلال أحد المراكز الـ 4 الأولى لذلك نحن بحاجة للنقاط. ندرك أن اقتناص نقاط من ليفربول أمر صعب لكن ينبغي علينا المحاولة بكل طريقة".


وواصل: "مواجهة ليفربول ستكون صعبة علينا لكن كل مباراة الآن صعبة. إنه أحد أفضل أندية إنجلترا حاليا وبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي، ومن الصعب دائما اللعب في أنفيلد".


وختم: "ندرك جيدا مخاطر هذه المباراة لكن أيضا ندرك أنه حينما نقدم 100 % من قدراتنا يمكننا الفوز في أي مكان. نتمتع بحالة بدنية وذهنية رائعة للغاية حاليا".