سولسكاير: مانشستر يونايتد قد يضمن المركز الثالث - El botola - البطولة

سولسكاير: مانشستر يونايتد قد يضمن المركز الثالث

رويترز
12 أبريل 2019على الساعة15:55

قال أولي جونار سولسكاير مدرب ، إن فريقه يمكن أن يقتنص المركز الثالث في ، حال حصده 15 نقطة من مبارياته الست المتبقية.


ويخوض مانشستر يونايتد، صاحب المركز السادس برصيد 61 نقطة، بعد سلسلة من النتائج المتواضعة، معركة على المركز الثالث مع (66 نقطة) و هوتسبير (64 نقطة) و (63 نقطة).


وسيضمن المركز الثالث، تأهل مانشستر يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو ما يعني وفقا لحسابات سولسكاير، الفوز على أي من مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني أو تشيلسي على الأقل عندما يزوران أولد ترافورد خلال جولتين على التوالي خلال الشهر الحالي.


وقال المدرب للصحفيين قبل استضافة وست هام غدا السبت "نحتاج حصد أقصى عدد ممكن من النقاط، أعتقد أن حصولنا على 15 نقطة سيضمن لنا المركز الثالث، لأننا نأمل في الفوز على تشيلسي خلال المباريات المقبلة".


ونوه "نريد احتلال المركز الثالث. المركز الرابع أيضا هدفنا، لكن نريد حصد 15 نقطة. تركيزنا منصب حاليا على مواجهة وست هام".


وعقب الهزيمة مرة واحدة في أول 17 مباراة بقيادة سولسكاير، تلقى المان يونايتد الخسارة في أربع بين آخر 5 مباريات في كافة المسابقات.


وبرر المدرب النرويجي ذلك لغياب الحسم أمام المرمى، حيث أخفق مانشستر يونايتد في إرسال تسديدة واحدة بين إطار المرمى خلال خسارته 0-1 على أرضه أمام برشلونة في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.