مُتفوِّقاً على ميسي .. بوفال أكثر مُراوِغٍ في الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى - El botola - البطولة

سفيان بوفال

مُتفوِّقاً على ميسي .. بوفال أكثر مُراوِغٍ في الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى

أيوب رفيق (البطولة)
10 أبريل 2019على الساعة09:32

أيوب رفيق (البطولة)

يستمر المغربي ، جناح ، في لفت الأنظار إلى المؤهلات الفنية التي يزخر بها، وإثارة الاهتمام بمُمكناته التقنية على المستطيل الأخضر، رغم أن اللاعب يُعاب عليه كثيراً افتقاده الفعالية في الأمتار الأخيرة وعدم تسخير إمكانياته لصالح زملائه. 


ووفق آخر الإحصائيات المُتداولة في وسائل الإعلام، فإن صاحب الـ25 سنة يُعد أكثر اللاعبين تحقيقا للمراوغات الناجحة في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، وذلك بواقع 118 مراوغة ناجحة، مُتفوقاً على الأرجنتيني ، نجم ، والذي سجَّل لحدود الآن 105 مراوغة. 



وخاض بوفال، إلى غاية اللحظة، 29 مقابلة مع فريقه الإسباني، مُحرزاً فيها هدفيْن، بالإضافة إلى تقديمه ثلاث تمريرات حاسمة، في أول موسم يُدافع فيه عن ألوان النادي السماوي، كمُعار، قادماً من الإنجليزي. 


هذا وفي الوقت الذي يحظى فيه المغربي بدقائق لعب كافية من طرف مدربه فران إيسكريبا، لازال اللاعب لم ينجح في الارتقاء إلى مستوى تطلعات أنصار سيلتا فيغو، والتي ترى أنه قادر على تقديم أكثر مما يمنحه الآن، نظراً لقدراته. 


ويتواجد بوفال مع فريقه سيلتا فيغو في منطقة الخطر ضمن سلم ترتيب، باحتلاله المركز 16 برصيد 32 نقطة، على بُعد سبع جولات فقط من إسدال الستار على منافسة "الليغا". 

أخبار ذات صلة