هل تُجرى مواجهة شباب الحسيمة والرجاء بدون جمهور؟ - El botola - البطولة

أرشيف

هل تُجرى مواجهة شباب الحسيمة والرجاء بدون جمهور؟

أيوب رفيق (البطولة)
08 أبريل 2019على الساعة17:22

أيوب رفيق (البطولة)

أفادت مصادر متطابقة بإمكانية إجراء مباراة أمام ضيفه ، يوم الأربعاء المقبل، بدون جمهور، على أرضية ملعب "ميمون العرصي"، وذلك برسم مؤجل الجولة الـ16 من "". 


ووفق هذا المصادر، يأتي القرار من سلطات مدينة الحسيمة لأسبابٍ ودواعٍ أمنية، في الوقت الذي نفى فيه عبد الرحمان البكاوي، الكاتب العام للعصبة الاحترافية ورئيس لجنة البرمجة، لـ"البطولة"، عِلمه بهذه الخطوة، مُشيراً إلى أن الفريق الحسيمي مسموح له بالاستقبال بين جماهيره، قانونياً، إلا إذا كانت للسلطات المحلية تُعارض ذلك. 


وحاولت "البطولة" ربط الاتصال بنائب رئيس شباب الريف الحسيمي والناطق الرسمي بإسمه، كريم بنحمو، غير أن هاتفه ظلَّ مُغلقاً، في إطار الرغبة في تقصي حقيقة الأمر، والتأكد من هذه الخطوة التي تم ترويجها من عدة مصادر، اليوم الإثنين.


وستُجرى المقابلة في تمام الساعة الرابعة بعد الزوال، بملعب "ميمون العرصي"، بعدما أُجلِّت المقابلة لالتزام "النسور الخضر" بالمشاركة في كأس الاتحاد الإفريقي. 


ويحتل شباب الريف الحسيمي المركز الـ15 أي ما قبل الأخير برصيد 22 نقطة، بينما يشغل الرجاء الرياضي المرتبة الثانية بـ37 نقطة، ولازال هذا الأخير يملك 3 مقابلات مؤجلة، فيما للـ"CRA" مقابلة واحدة مؤجلة ستُقام الأربعاء أمام الفريق الأخضر.

أخبار ذات صلة