الوداديون يُهاجِمُون لقجع ورَسائِلهُم "تُحْجَبُ" صوتياً وتِلِفزيونياً - El botola - البطولة

الوداد الرياضي من مباراته أمام شباب الريف الحسيمي

الوداديون يُهاجِمُون لقجع ورَسائِلهُم "تُحْجَبُ" صوتياً وتِلِفزيونياً

أيوب رفيق (البطولة)
01 أبريل 2019على الساعة16:15

أيوب رفيق (البطولة)

شنَّت جماهير الحاضرة بملعب "الأب جيكو" خلال مواجهة هجوماً على فوزي لقجع، رئيس ، مُوجِّهةً إليه العديد من الاتِّهامات وأسهم الانتقاد، خاصة فيما يرتبط ببرمجة مباريات الفريق الأحمر. 


وارتفعت حناجر أنصار "وداد الأمة"، في الدقيقة الـ34 من الجولة الأولى، بعباراتٍ تُعاتب فيها رئيس جامعة الكرة، مُتِّهمين إياه بـ"عدم الإنصاف والمساواة" و"مُمارسة الإجحاف" في حق متصدر ترتيب ""، فيما يتعلَّق بالمواعيد التي يتم فيها إقرار لقاءات النادي بـ"الدوري المحلي". 


وما إن بدأ البث التلفزيوني المباشر في التقاط أصوات الجماهير الودادية "الغاضبة"، حتى قامت القناة الناقلة للمقابلة بحجبها و"محاولة التعتيم عليها"، حسب قراءة الكثيرين، وذلك حتى لا تصل رسالة مُشجِّعي الوداد إلى الرأي العام.


وتُشكِّل المقابلة التي انتصر فيها الوداد بستة أهداف لهدف، فُرصة للمتيمين بالكتيبة الحمراء للتعبير عن الرسائل التي يُريدون إبلاغها وإيصالها إلى كافة مكونات الرأي العام، بالتزامن مع انتشائهم بابتعاد ممثلي الفريق الأحمر في الصدارة.


وبات الوداد الرياضي قريباً من إحراز لقب الدوري المحلي، مع فوزه بلقاء شباب الريف الحسيمي، وبالتالي بلوغ النقطة الـ52، بفارق 19 نقطة كاملة عن الوصيفيْن حسنية أكادير واتحاد طنجة، مع توفر هذيْن الأخيريْن على مباراتيْن ناقصتيْن.

أخبار ذات صلة