الوينرز: "لا مجال للتوقف و لا حتى لنيل قسط من الراحة" - El botola - البطولة

الوينرز: "لا مجال للتوقف و لا حتى لنيل قسط من الراحة"

فاطمة الزهراء زركي (البطولة)
30 مارس 2019على الساعة19:42

أشارت " أولترا وينرز" المساندة لنادي ، في بيان لها إلى مجموعة من الصعوبات التي واجهتها في مباراة فريقهم وفريق الدفاع الحسني الجديدي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بملعب العبدي بالجديدة برسم الجولة الثانية و العشرين من .


وانتقدت "الوينرز" عدد التذاكر التي تم توفيرها لجماهير الوداد، والتي وصلت لـ1700 تذكرة مما جعل مشجعي الفريق الأحمر أمام ضرورة اقتناء التذاكر المخصصة لجمهور الدفاع الحسني الجديدي، قصد ولوج الملعب بعد المرور من عدة نقاط تفتيش" لا تصلح سوى لعرقلة دخول الجماهير و تأخيرها" حسب تعبيرهم.


وأضاف البيان، أن المكان المخصص للجماهير الودادية مُلئ بشكل كامل، و كانت الصفوف متراصة من شدة الازدحام، وقد وصفها مساندو فريق "الأمة" بحركة المد الجارف التي تكتسي اللون الأحمر و تغطي جنبات كل ملعب استضاف مباراة للوداد، و قد تم رفع رسالة بهذا الخصوص أثناء اللقاء، حسب ذات البيان دائما.


وأكد مساندو الوداد أن موقعة الجديدة كان الهدف منها تكريس انتصارات الفريق المتتالية بالبطولة، مما جعلهم يقومون بإعداد احتفالية مطلع المباراة باللونين الأحمر و الأبيض تجلت في رفع العديد من قطع القماش بكل منها شعار الوداد و وجهوا من خلالها رسالة مفادها أنه" لا مجال أمامهم للتوقف و لا حتى لنيل قسط من الراحة، بل يتحتم عليهم البقاء في القمة و التأكيد على مكانة الوداد زعيماً لكرة القدم المغربية." حسب تعبيرهم دائما.

أخبار ذات صلة