الزاكي: "التعادل يبقى إيجابيا أمام فريق بحجم الوداد" - El botola - البطولة

الزاكي: "التعادل يبقى إيجابيا أمام فريق بحجم الوداد"

منصف عدي (البطولة)
28 مارس 2019على الساعة20:12

ع.الطالعي (البطولة ـ الجديدة)

قال الإطار الوطني بادو الزاكي مدرب فريق ، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة ، أن التعادل يبقى إيجابيا أمام فريق كبير "على حد تعبيره".


وأكد المدرب الدكالي أن فريقه يعاني من العديد من الغيابات، وجل الأسماء التي شاركت اليوم تغيب عنها التنافسية، على عكس الوداد الذي يضم لاعبين جاهزين، وخاضوا مباريات مهمة على المستويين المحلي و القاري "حسب قوله دائما".


وأشار الزاكي إلى أن التعادل يبقى إيجابيا أمام فريق خاض أكثر من 30 مباراة هذا الموسم بسبب مشاركته في مسابقة دوري الأبطال، إلى جانب أن تشكيلته المثالية لا تتغير كثيرا، معلقا بطريقة ساخرة: "مَاكَاينْش الِّلي مَا حَافظْش التّشْكِيلة دْيال الوِدَاد اللِّي دِيما وَاجْدَة".


وأضاف ربان الفريق الجديدي، أن فريقه تلقى هدفا مبكرا بعثر شيئا ما أوراقه قائلا: "تمَاركَا عْليِنا البِيت و حْنا بَاقِين مَاجْلسْناشْ فالبُونْتوشْ"،مضيفا بالقول: "الاعبون لم يستسلموا ونجحوا في تعديل الكفة، إلى جانب أنه كان بمدورنا في الدقائق الأخيرة تحقيق الإنتصار لولا غياب الحظ".


وتجذر الإشارة إلى أن المباراة احتضنها يومه الخميس ملعب "العبدي" في الجديدة، برسم الجولة 22 من ، و انتهت بهدف في كل مرمى.

أخبار ذات صلة