خاص | "غياب البدائل" يُعقِّدُ وضع شباب الحسيمة بعد رحيل بنعلي - El botola - البطولة

شباب الريف الحسيمي

خاص | "غياب البدائل" يُعقِّدُ وضع شباب الحسيمة بعد رحيل بنعلي

أيوب رفيق (البطولة)
06 أبريل 2019على الساعة20:46

أيوب رفيق (البطولة)

يبحث نادي عن مُدرِّبٍ جديد يقود عارضته الفنية فيما تبقى من الموسم الكروي الجاري، وذلك عقب فسخ عقده مع الإسباني، خوان بيدرو بنعلي، بالتراضي، إثر تدهور نتائج الفريق الذي يحتل المركز ما قبل الأخير في سُلّم ترتيب "". 


وأسرَّت مصادر مسؤولة من داخل المكتب المسير للفريق الحسيمي، أن هذا الأخير يجد صعوبات بالغة في الاهتداء إلى المدرب الذي بإمكانه الإشراف على المجموعة، في الوقت الذي ستُعهد للإسباني، مانويل لوبيز، مهمة قيادة الفريق في اللقاءات المقبلة، والتي لا يُمكن أن تتجاوز ثلاثة مباريات وفق القانون، ما دام لم يُنصَّب رسمياً لشغل هذا المنصب. 


وقالت ذات المصادر لـ"البطولة": "نحاول في الوقت الحالي البحث عن بدائل للمدرب السابق بيدرو بنعلي، لكن للآسف ليس هناك خيارات مطروحة بالوفرة التي نُريدها، ذلك أن عدة مدربين متاحين سبق له تدريب أحد الأندية المُمارسة في الدوري هذا الموسم". 


وتلقى رِفاق اللاعب حسام أمعنان هزيمة مُدوِّية على يد ، يوم الإثنين الماضي، بواقع ستة أهداف لهدف؛ وهو ما ضاعف متاعب الفريق الريفي، ليتجمَّد رصيده عند النقطة الـ21، على بُعد ثماني مباريات تنتظره لإسدال الستار على المسابقة. 


ويستعد شباب الريف الحسيمي لاستقبال ، يوم الأحد، على المستطيل الأخضر لملعب "ميمون العرصي"، ضمن الجولة الـ24، وذلك بهدف حصد النقاط الثلاث لإنعاش آمال الحفاظ على التواجد في "القسم الوطني الأول".

أخبار ذات صلة