وعكة صحية حرجة لزهير عفيفي تنقله إلى البيضاء .. وحملة تعاطف واسعة مع مدرب حراس الـ"ocs" - El botola - البطولة

زهير عفيفي مع حارس مرمى أولمبيك آسفي مختار مجيد

وعكة صحية حرجة لزهير عفيفي تنقله إلى البيضاء .. وحملة تعاطف واسعة مع مدرب حراس الـ"ocs"

أيوب رفيق (البطولة)
22 مارس 2019على الساعة10:48

أيوب رفيق (البطولة)

يشكو زهير عفيفي، مدرب حراس ، من أزمة صحية "حرجة" ألمَّت به عقب مباراة "القرش المسفيوي" أمام ، يوم السبت الماضي، والتي أُقيمت على أرضية ملعب "ميمون العرصي"، لحساب الجولة الـ22 من "". 


حامي عرين أندية عديدة مثل الجيش الملكي وشباب المسيرة سابقاً، تعرّض للإغماء داخل الحافلة التي كانت تُقِلُّ أولمبيك آسفي في طريق العودة من الحسيمة، وبدأ يتقيأ، وهو ما استلزم إعادته إلى الحسيمة ونقله إلى مسشتفى عمومي هناك، وسط حالة من الهلع التي خلَّفتها حالته داخل الفريق المسفيوي. 



ووفق الناطق الرسمي لـ"OCS"، في تصريحه لـ"البطولة"، فإن عفيفي دخل الإنعاش عند محاولة استقدامه إلى الدار البيضاء، قبل أن يصل إلى العاصمة الاقتصادية، يوم أمس الخميس، في سيارة إسعاف مجَهَّزة بأحدث اللوازم الطبية، ليرقد في مصحة خاصة. 


ذات المتحدث، أشاد بالمساعدة الطبية التي قدَّمها الطاقم الطبي لشباب الريف الحسيمي لعفيفي، والذي حظي كذلك بحملة تعاطف واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي من مختلف مناصري الأندية الوطنية، الذين تمنوا له الشفاء العاجل. 


وطالب العديد من المُهتمين بتوفير الرّعاية اللازمة لزهير عفيفي، وإحاطته بالعناية الطبية والدَّعم المادي كذلك في رحلته العلاجية، مُستحضرين في الوقت نفسه مسيرته الكروية التي شهدت مجاورته لعدة أندية وطنية.

أخبار ذات صلة