الزاكي بعد الهزيمة في آسفي: "الأخطاء التحكيمية تسببت في تعثرنا" - El botola - البطولة

الزاكي بعد الهزيمة في آسفي: "الأخطاء التحكيمية تسببت في تعثرنا"

فاطمة الزهراء زركي (البطولة)
10 مارس 2019على الساعة16:39

اعتبر بادو الزاكي مدرب فريق ، عقب الندوة الصحفية التي تلت هزيمة فريقه أمام فريق ، أن الأهداف التي تلقاها الفريق ناتجة عن أخطاء فردية، وأن الفريق الأخضر يستحق الفوز في مباراة الأمس.


وأكد بادو الزاكي على أن خسارة الفريق الدكالي أمس السبت جاءت بسبب أخطاء تحكيمية قائلا: "خسارتنا اليوم جاءت بسبب أخطاء تحكيمية، والحكم تغاضى عن ضربة جزاء واضحة لفريقنا، للأسف مباراة بهذا الحجم التي تتسم بالمتعة والتشويق تحتاج لتحكيم في المستوى".


وفي نفس السياق، أشار الإطار الوطني إلى أن عواقب سوء التحكيم سيتحملها الفريق قائلا: "نحن الخاسرون في الأخير بسبب الضرر الذي ألحق بنا، والظلم الذي يتعرض له اللاعبون وكذلك للنقاط التي ستضيع بسبب التحكيم"، معتبرا في الآن ذاته تقنية الفار ستحسم في الكثير من الأخطاء التحكيمية، بعد وشوك التحاقها بالبطولة الاحترافية.


ويشار إلى أن فريق الدفاع الحسني الجديدي، انهزم يوم أمس السبت بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خارج ميدانه أمام فريق أولمبيك أسفي بملعب المسيرة ضمن الجولة 21 من .


هذا ويذكر أن هذه المباراة شهدت احتجاجات كبيرة من طرف فريق الدفاع الحسني الجديدي، وكذا من جماهير الفريق بسبب ما اعتبروه ظلما متواصلا من طرف التحكيم، بسبب عدم احتساب ركلة جزاء وأخطاء أخرى.

أخبار ذات صلة