مان يونايتد يطلب نجمين من الريال مقابل ترك بوجبا - El botola - البطولة

مان يونايتد يطلب نجمين من الريال مقابل ترك بوجبا

فاروق عصام (البطولة)
05 أبريل 2019على الساعة17:08

يبدو أن قضية انتقال متوسط نادي "" إلى نادي سوف تكون الشغل الشاغل للصحافة العالمية في صيف 2019، بعدما أظهر بطل أوروبا في الثلاث مواسم الأخيرة اهتمامًا بضم بطل العالم.


وقامت الصحافة الإنجليزية والإسبانية بالكثير من العمل من أجل الوصول إلى الحقيقة، وأكدت بعض التقارير أن صاحب الـ26 عاماً ينوي الرحيل بنهاية الموسم الحالي عن الشياطين الحمر صوب قلعة السانتياجو بيرنابيو، وأبلغ وكيل أعماله "مينو رايولا" بضرورة البحث عن سبيل للخروج من الكارينجتون.


ومن جانبه، نفى المدير الفني للشياطين الحمر "أولي جونار سولسكاير" أن إدارة فريقه تنوي التفريط في خدمات لاعب الوسط المميز، حيث أكد أنه لاعب مهم لفريقه، ولا توجد أي احتمالية لمغادرته، حيث سيقوم ببناء تشكيلة الموسم القادم حوله.



وأوضحت صحيفة "ماركا" أن إدارة اللوس ميرنجيز واثقة تمامًا من التوقيع مع هدف المدرب "زين الدين زيدان، والذي أشاد به في أكثر من مناسبة سابقة، وبادله بوجبا الإشادات منذ أسبوع، وعبر عن سعادته إذا جمعه القدر بالعمل مع الفرنسي في فريق واحد.


وفي سياق متصل، أشارت الصحيفة الإسبانية أن إدارة اليونايتد في حالة الاستسلام لرغبة بوجبا، والفشل في إقناعه بالقاء، وفي ظل إصرار الحارس "دافيد دي خيا" على رفض تجديد عقده، فسوف يتم استغلالهما من أجل التفاوض مع إدارة ريال مدريد للتفريط في النجمين "رافائيل فاران" و"جاريث بيل".


أخبار ذات صلة