ريال مدريد يفتح مزادًا على نجومه لدعم خطط زيدان بنصف مليار - El botola - البطولة

ريال مدريد يفتح مزادًا على نجومه لدعم خطط زيدان بنصف مليار

فاروق عصام (البطولة)
05 أبريل 2019على الساعة12:51

ستفتح أبواب الدخول وأيضًا الخروج بمطار العاصمة مدريد هذا الصيف، وفي ظل ثورة الوافدين على فريق سيكون هناك مذبحة تنتظر مجموعة من نجوم الفريق المغادرين بنهاية الموسم الحالي.


وتكهنت صحيفة "ماركا" بخروج سداسي أساسي من قائمة الفريق هذا الصيف، من أجل المساهمة في الإنفاق على الصفقات الجديدة الوافدة، والتي سوف تتجاوز الأرقام القياسية نظرًا لاهتمام الميرنجي بأسماء وازنة في فرقها ونجوم كإدين هازارد كيليان إمبابي بول بوجبا وغيرهم.


وركز التقرير على المدافع "رافائيل فاران" ومتوسط الميدان "توني كروس" بالإضافة إلى صانع الألعاب "خاميس رودريجيز"، وتوقعت الصحيفة خروج فاران بعد ثماني سنوات في السانتياجو بيرنابيو، ولكن بمبلغ لن يقل عن 100 مليون يورو، بالإضافة إلى 80 مليون يورو مقابل كروس، ومبلغ قيمته 42 مليون يورو من قبل البايرن أو أي فريق أراد التوقيع مع الكولومبي.


ويأتي ضمن الأسماء المتوقع مغادرتها الويلزي "جاريث بيل" والذي تقلصت قيمته السوقية إلى 70 مليون يورو بعدما اشتراه الريال من توتنهام قبل خمسة مواسم بـ100 مليون يورو، ومعه صانع الألعاب "المستاء" إيسكو الذي لن يباع بأقل من 60 مليون يورو.


وفي ظل توديع الحرس القديم، ينتظر أن يغادر الظهير الأيسر "مارسيلو" الفريق صوب يوفنتوس بمبلغ قيمته 35 مليون يورو، وسيتم السماح لمتوسط الميدان "ماتيو كوفاسيتش" بالبقاء مع تشيلسي في حالة تقديم الأخير عرضًا بقيمة 50 مليون يورو.


وفي نهاية تقرير "ماركا" أكدت أن المبلغ المنتظر من المزاد المرتقب على أبطال أوروبا سيجني للإدارة ما يقارب الـ500 مليون يورو، وهو مبلغ سيتم توجيهه لميزانية الفريق الصيفية ودعم أهداف المدرب "زين الدين زيدان".