فينيسيوس يعمل بجد للعودة سريعا وكارفاخال يخوض التداريب الجماعية - El botola - البطولة

فينيسيوس يعمل بجد للعودة سريعا وكارفاخال يخوض التداريب الجماعية

هيئة التحرير
04 أبريل 2019على الساعة13:32

قالت صحيفة "آس"، أن النجم البرازيلي الشاب، فينيسيوس جونيور، يُصر على العودة إلى الميادين، بأسرع وقت ممكن، ومن المنتظر أن يكون متاحا لزيدان، نهاية شهر أبريل الجاري.


وكان البالغ من العمر 18 سنة، قد أصيب بتمزق في أربطة الكاحل الأيمن، وذلك في إياب ثمن نهائي ، حيث خسر أمام (1-4)، حينها أكدت التقارير، أنه سيغيب لمدة شهرين.


وتدرب فينيسيوس، اليوم الخميس، فوق العشب، بحيث قام بالجري لأول مرة منذ إصابته يوم 5 مارس، وحسب صحيفة "آس"، فإن اللاعب قد خطى خطوة مهمة في مرحلة التعافي.

من جانب آخر، فإن فينيسيوس، يستعين بتياغو لوبو، أخصائي العلاج الطبيعي مع سانتوس سابقا، حتى يستعيد عافيته ولياقته البدينة بأسرع طريقة ممكنة، وذلك بموافقة من النادي، تضيف "آس".


وفيما يخص موعد عودته، فإن "آس"، تتوقع أن يعود فينيسيوس إلى الميادين، نهاية شهر أبريل الجاري، حينها سيحاول إظهار مؤهلاته لمدربه زيدان، وفي نفس الوقت، التأكيد لتيتي، على أنه يستحق التواجد في كوبا أمريكا 2019، التي ستحتضنها البرازيل (14 يونيو إلى 7 يوليوز).

أما النبأ السار الذي شهدته تداريب ريال مدريد، صباح اليوم الخميس، فهو عودة داني كارفاخال إلى التداريب الجماعية، بحيث خاض الحصة كاملة، ويبدو أنه جاهز لمباراة السبت، أمام إيبار (الساعة 15:15).