زيدان: هزيمة فالنسيا غير مستحقة، وهذا ما يحدث حين تفقد اللقب - El botola - البطولة

زيدان: هزيمة فالنسيا غير مستحقة، وهذا ما يحدث حين تفقد اللقب

فاروق عصام (البطولة)
03 أبريل 2019على الساعة21:48

برر المدير الفني لنادي "زين الدين زيدان" خسارته الأولى بعد عودته للفريق الملكي بهدف مقابل هدفين أمام فالنسيا لتوديع فريقه للمنافسة على لقب الليجا.


ووضع زيزو يديه على سبب تراجع معنويات الميرنجي في الفترة الأخيرة، حين أشار إلى أن هذا الأمر طبيعي حين تفقد بشكل عملي المنافسة على لقب الدوري الإسباني، وتكمل الموسم بدون المنافسة على أي لقب.


وصرح زيدان قائلاً “أنا لا أعتقد أنها هزيمة مستحقة، المباراة كانت متكافئة، ولكنها كانت صعبة، دخلنا المباراة بشكل جيد، ولكننا افتقدنا للتسجيل، تعاملنا بشكل جيد مع الكرة ولم نصل لمرمى الخصم”.


ثم أضاف “فالنسيا احتاج للثلاث نقاط أكثر من أجل الفوز ببطاقة أوروبية، ولكن الدوافع لم تنقصنا الليلة، لقد صارعنا وقدمنا أشياء جيدة، ولكن كان بالإمكان تقديم ما هو أفضل، الآن علينا إنهاء الموسم بأفضل صورة ممكنة، وحين لا تلعب على ألقاب لا تكون المعنويات في أفضل وضع“.


وأنهى “أعتقد أن خلاصة التجربة حتى الآن إيجابية، ثلاث مباريات فوزان وهزيمة، ولا تزال أمامنا ثماني مباريات، سنخرج منهم بالكثير، لا نفكر في الموسم القادم من الآن، سننهي الموسم أولاً بأفضل صورة، ثم سيكون لدينا الوقت للتفكير في الموسم الجديد“.