الناصيري ينتفض و يحذر المسؤولين لأول مرة بطريقة شديدة اللهجة - El botola - البطولة

الناصيري ينتفض و يحذر المسؤولين لأول مرة بطريقة شديدة اللهجة

( البطولة _ خاص )
02 أبريل 2019على الساعة14:00

طالب سعيد الناصيري رئيس فريق بضرورة توصل النادي الأحمر بمبلغ مليار سنتيم مناصفة مع ما توصل به فريق من وزارة الداخلية.


و حسب مصدر خاص فالناصيري حذر المسؤولين بشكل مباشر حول الطريقة التي يتم التعامل بها مع الوداد، مقارنة بفريق الرجاء الذي توصل بمبالغ مالية كبيرة من وزارة الداخلية، خاصة بعد تدخل مجموعة من الوجوه السياسية المعروفة في بعض الصفقات التي سيعقدها الخضر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.


و أضاف ذات المصدر أن رئيس الوداد عبر عن غضبه من الطريقة التي تم بها تدبير ملف ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، خاصة أنه كان سيتم إعادة افتتاحه في حال تأهل الرجاء لدور الربع لمسابقة كأس الكونفدرالية، في حين جاء خبر إغلاقه إلى نهاية الموسم مباشرة بعد إقصاء هذا الأخير من دور المجموعات.


و ما أثار استغراب رئيس الوداد هو و عدم مراعاة مصالح ممثل الكرة المغربية الوحيد في دوري أبطال أفريقيا، خلافا لما هو عليه الوضع بالنسبة لباقي الفرق الأخرى.


كما شدد سعيد الناصيري على أنه لن يصمت مؤخرا حول ما بات يتعرض له الوداد، مشيرا إلى أنه مستعد للدفاع عن حقوق فريقه أمام أية جهة كانت، مختتما حديثه بالتأكيد على أن للصبر و الحكمة لهم حدود .


هذا و كانت جماهير فريق الوداد الرياضي قد عبرت يوم أمس عن غضبها و امتعاضها من ما بات يتعرض له متصدر الدوري الاحترافي من عراقيل سواء من قبل الجامعة أو المسؤولين عن الشأن الكروي البيضاوي.

أخبار ذات صلة