"غضبٌ أحمرٌ" على لجنة البرمجة .. وسُخطٌ عارمٌ حول مواعيد مباريات الوداد - El botola - البطولة

"غضبٌ أحمرٌ" على لجنة البرمجة .. وسُخطٌ عارمٌ حول مواعيد مباريات الوداد

أيوب رفيق (البطولة)
01 أبريل 2019على الساعة16:27

أيوب رفيق (البطولة)

صبَّت جماهير جام غضبها على لجنة البرمجة التابعة ، وذلك على هامش المواجهة التي دارت بين الفريق الأحمر وضيفه ، على أرضية ملعب "الأب جيكو"، لحساب الجولة الـ23 من "". 


ورفع أنصار نادي العاصمة الاقتصادية لافتةً تحمل عبارةَ: "اللِّي ما لاقي خْدْمة حاضر فكاع الأيام، خرْجْتُو على اللِّي قاري واللِّي خْدّام"، مُشيرةً بذلك إلى أن المواعيد التي تُجرى فيها مباريات متصدر ترتيب "الدوري المحلي" لا تتلائم مع كافة الشرائح والفئات، وهي ذات الفكرة التي حمِلها "تيفو" الجماهير في هذا اللقاء، إذ أبرز مدى الإجهاد الذي يعاني منه اللاعبون جراء تراكم المقابلات في حيِّزٍ زمني ضيِّق.


ويبدو مُشجِّعو الكتيبة الحمراء غير راضين عن برمجة مقابلات الوداد أيام الإثنين في الزوال، ذلك أنه توقيت قد يمنع العديد من الفئات من الحضور إلى الملعب لمُناصرة فريقها، على غرار الطلبة والمرتبطين بالتزامات مهنية كذلك. 


ونجح رِفاق اللاعب في تحقيق انتصار كاسح على حساب شباب الريف الحسيمي بستة أهداف لهدف، ليبتعدوا بالتالي في صدارة الدوري ويبلغوا النقطة الـ52، بفارق 19 نقطة كاملة عن الوصيفيْن حسنية أكادير واتحاد طنجة. 


يُشار إلى أن الفريق الأحمر يستعد للرحيل إلى غينيا لمواجهة حوريا كوناكري، ضمن ذهاب ربع نهائي ، يوم السبت المقبل، على أن تدور مباراة الإياب، بعد أسبوع من ذلك.

أخبار ذات صلة