البنزرتي: "أهنئ اللاعبين على مردودهم الاستثنائي .. وهذه صعوبات لقاء حوريا كوناكري" - البطولة

البنزرتي: "أهنئ اللاعبين على مردودهم الاستثنائي .. وهذه صعوبات لقاء حوريا كوناكري"

أ.ر/ عماد الطالعي (البطولة)
01 أبريل 2019 على الساعة 17:41

أ.ر/ عماد الطالعي (البطولة)

هنأ فوزي البنرزتي، مدرب ، لاعبي فريقه على "مردودهم الاستثنائي" في مواجهة ، والتي آلت للكتيبة الحمراء بستة أهداف لهدف، اليوم الإثنين، على أرضية ملعب "الأب جيكو"، وذلك في إطار الجولة الـ23 من "". 


وقال المدير الفني التونسي، في حديثه خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المقابلة: "اليوم كنا في أحسن حالاتنا، أهنئ اللاعبين على مردودهم الاستثنائي، هناك لاعبون وجدوا ضالتهم في هذا اللقاء، لقد كنا مركزين، وتحررنا بعد إحرازنا الهدف الثاني، لتأتي بعده أهداف أخرى". 


وأضاف: "لم نحسم اللقب بعد، اللاعبون لازالت لديهم مناعة ذهنية ومستمرون في التركيز، خضنا هذه المباراة برغبة شديدة"، قبل أن يُتابع بالقول: "ليس لدينا خيار إلا المنافسة على دوري أبطال إفريقيا، للآسف ليس لدينا وقت للتحضير لمباراة حوريا كوناكري، كما أن الملاعب الإفريقية لا تساعد على تقديم الكرة، خاصة أن لاعبين تقنيون، بالإضافة إلى الرطوبة التي تسود هناك". 


ورفع الوداد الرياضي رصيده إلى 52 نقطة في صدارة "البطولة الاحترافية اتصالات المغرب"، مبتعدين عن الوصيفيْن حسنية أكادير واتحاد طنجة بـ19 نقطة، وذلك على بُعد سبع جولات على إسدال الستار على المنافسة المحلية.

أخبار ذات صلة