الإصابة تُهدِّدُ النصيري بإبعاده عن كأس إفريقيا 2019 - El botola - البطولة

يوسف النصيري

الإصابة تُهدِّدُ النصيري بإبعاده عن كأس إفريقيا 2019

أيوب رفيق (البطولة)
27 مارس 2019على الساعة11:53

أيوب رفيق (البطولة)

بات المغربي ، مهاجم ، مُهدَّداً بالغياب عن المستطيل الأخضر لفترة تتراوح ما بين شهر وأربعة أشهر، بعد الإصابة التي تعرَّض لها رفقة قبل ساعات من انطلاق مواجهته أمام ، يوم أمس الثلاثاء، بملعب "ابن بطوطة" بمدينة طنجة. 


وأفادت صحيفة "أس" الإسبانية، بأن صاحب الـ21 سنة يُعاني من إصابة على مستوى الغضروف المفصلي، وستتحدّد مدة ابتعاده عن الميادين وأجواء التباري بناءً على نوعية العلاج الذي سيختاره، والذي قد يضطره إلى حد الخضوع لعملية جراحية. 


وكان، مدرب المنتخب الوطني، قد أكَّد أن النصيري يشكو من إصابة منعته من المشاركة في اللقاء، بعدما كان متواجدا في التشكيلة الرسمية التي ستُنازل منتخب "التانغو"، قبل أن يخرج من حسابات الربان الفرنسي إثر الإصابة. 


وفي حال غياب اللاعب لأربعة أشهر كاملة، فإن آماله في المشاركة ضمن نهائيات 2019 المُزمع إقامتها بمصر، شهر يونيو المقبل، ستتبدَّدُ، وفقا للجريدة الإسبانية السالفة الذكر. 


ولم يُشارك إبن مدينة فاس في المقابلة الأولى التي أجراها "أسود الأطلس" أمام مالاوي، يوم الجمعة المنصرم، حيث ظلَّ مع المجموعة التي بقيت في المغرب استعدادا للقاء الأمس أمام الأرجنتين، والذي انهزم فيه بهدف نظيف.

أخبار ذات صلة