النصيري أفضل لاعب في ليغانيس خلال شهر يناير - El botola - البطولة

يوسف النصيري

النصيري أفضل لاعب في ليغانيس خلال شهر يناير

أيوب رفيق (البطولة)
13 فبراير 2019على الساعة12:04

أيوب رفيق (البطولة)

نصَّبت جماهير نادي مهاجمها المغربي  أفضل لاعب في الفريق الإسباني خلال شهر يناير، بفعل المستويات الجيدة التي قدَّمها والغزارة التهديفية التي تحلَّى بها، والتي أسهمت في إحراز ليغانيس لعدة نقاط ثمينة في مسابقة


وجرى اختيار صاحب الـ21 سنة بناءً على تصويت أنصار ليغانيس على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك كاعتراف منهم بما أظهره اللاعب من تألق مُنقطع النظير في الشهر الماضي، والذي توَّجه بإحراز العديد من الأهداف الهامة والحاسمة. 



وقال النصيري بهذه المناسبة، في تصريح للموقع الرسمي لليغانيس: "أنا سعيد للغاية في النادي، أود أن أشكر زملائي في الفريق، والأنصار وكذلك أفراد الطاقم الفني على مساندتهم الكبيرة". 


وانتفض "خريج أكاديمية محمد السادس" تهديفياً مع حلول سنة 2019، بتسجيله لسبعة أهداف كاملة هذه السنة في مسابقة "الليغا"، آخرها ثلاثية "هاتريك" دوَّنها في شباك ريال بيتيس، الأسبوع الماضي، لحساب الجولة الـ23 من المنافسة. 


يُشار إلى أن النصيري انضم إلى ليغانيس، في الصيف الفارط، قادماً من ، بحوالي ستة ملايين يورو، ويحتفظ النادي الأندلسي بإمكانية إعادة شراء اللاعب بـ15 مليون يورو، وفق بُند في العقد المُبرم بين أطراف الصفقة.

أخبار ذات صلة