النصيري يَرْفَعُ الإيقاع بثلاثية في شِباك ريال بيتيس - El botola - البطولة

يوسف النصيري

النصيري يَرْفَعُ الإيقاع بثلاثية في شِباك ريال بيتيس

أيوب رفيق (البطولة)
10 فبراير 2019على الساعة13:09

أيوب رفيق (البطولة)

حافظ المغربي ، مهاجم ، على فعَّاليته التهديفية للمباراة الثالثة على التوالي في مسابقة ، وذلك بعدما أحرز ثلاثية "هاتريك" في شباك ، قاد بها فريقه للانتصار، لحساب الجولة الـ23 من "الليغا"، مُنصِّباً بذلك نفسه نجماً للمقابلة بدون منازع. 



وانتظر الدولي المغربي 21' دقيقة كي يفتتح حصة التسجيل، إذ استلم تمريرة عرضية من ركلة ركنية وروَّض الكرة ثم سددها في الشباك، قبل أن يعود بعد 15' دقيقة ليُحرز الهدف الثاني إثر انسلال ذكي داخل مربع عمليات الفريق الأندلسي جعله ينفرد بالمرمى ويودع الكرة فيها.



وفي الجولة الثانية، استمر خريج "أكاديمية محمد السادس لكرة القدم" في نجاعته أمام الشباك، بتوقيعه للهدف الثالث مُستعيناً بانطلاقة وتسرب من عمق دفاع الخصم قاده لاستلام الكرة والانفراد بحارس مرمى بيتيس الذي انهزم أمام تسديدة اللاعب البالغ من العمر 21 سنة. 



هذا وصار النصيري أول لاعب في تاريخ ليغانيس يُدوِّن ثلاثية "هاتريك" ضمن منافسة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، وذلك وفقا لما أورده مؤشر "أوبتا" للأرقام الفردية والإحصائيات الجماعية. 



ورفع اللاعب المغربي رصيده من الأهداف في "الليغا" إلى ثمانية، فضلا عن تسجيله لهدفيْن في مسابقة ، في أول موسم يخوضه مع ليغانيس، بعدما انضم إليه، قادما من ، بحوالي ستة ملايين يورو، في الميركاتو الصيفي المنصرم.



وتقاطرت عبارات الثناء على إبن العاصمة العلمية فاس في مواقع التواصل الاجتماعي من طرف العديد من المُتابعين، مُعتبرين إياه مهاجماً قادماً بقوة ويمتلك العديد من المميزات التي تُنذر بمستقبل مُشرق ينتظره في عالم المستديرة.

أخبار ذات صلة