ركن المحترفين| حاريت يواسي منديل والياميق يُعلِّق على هدفه الأول

رُكن المُحترفين المغاربة | زاوية يومية تستعرض فيها "البطولة" كافة إصدارات ومنشورات "أسود الأطلس" المُمارسين بالخارج على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء "أنستغرام" أو "فايسبوك" أو "تويتر"، نظرا لما صارت تكتسيه هذه الوسائط من أهمية في المعيش اليومي لنجوم المستديرة في الوقت الحالي.

_______________________________________________

دَّعم أمين حاريت، متوسط ميدان ، زميله في الفريق، ، بعد الإصابة التي تعرَّض لها في مباراة الأمس أمام ، في المقابلة التي فاز بها الأزرق الملكي بركلات الترجيح، ضمن الدور الثاني من


ونشر الدولي المغربي صورة لمواطنه من خلال حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام"، قال فيها: "أنت أسد أخي"، في إطار مؤازرته للاعب البالغ من العمر 21 سنة عقب خروجه مصاباً من اللقاء. 



أما ، الظهير الأيمن لفريق ، فقد أعرب عن سروره بالانتصار على يونيون برلين، والعبور إلى الدور الثالث من كأس ألمانيا، ضمن المقابلة التي شارك فيها اللاعب كأساسي. 



صاحب الـ19 سنة أصدر صورة له من المباراة عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام" علَّق عليها بالقول: "عمل جماعي ضخم، الرحلة تتواصل، لنركز على المباراة المقبلة". 


من جانبه، بدا جواد الياميق، مدافع الإيطالي، سعيداً بأول أهدافه بقميص فريقه الجديد، قائلاً عنه من خلال منشور بذات الموقع المذكور: "الهدف الأول لا يُنسى دائما .. الحمد لله". 


إلى ذلك، نشر ، مهاجم الإسباني، صورةً له عبر حسابه الرسمي على "أنستغرام" توثق لفرحته بأحد هدفيْه مع فريقه، يوم الثلاثاء، واللذيْن ساهما بهما في التعادل أمام رايو فاليكانو، ضمن


أهم الأخبار

آخر المستجدات