مان يونايتد يُحفز جماهيره لدعم الفريق في برشلونة - El botola - البطولة

جماهير مانشستر يونايتد

مان يونايتد يُحفز جماهيره لدعم الفريق في برشلونة

د ب أ
21 مارس 2019على الساعة14:50

قام نادي الإنجليزي بتخفيض تكلفة تذكرة مباراته أمام فريق الإسباني، في إياب الدور ربع النهائي ، مؤكدًا أن النادي الإسباني سيفرض قيمة باهظة للتذاكر على جماهير الشياطين.


وتم تسعير تذاكر مباراة الإياب التي ستقام في ملعب "كامب نو" يوم 16 نيسان / أبريل المقبل بمبلغ 102 جنيه إسترليني (134 دولار) ولكن مانشستر يونايتد سيحمل مشجعيه 75 جنيها إسترلينيا فقط من قيمة التذكرة.


في المقابل، ستدفع جماهير برشلونة 102 جنيه إسترليني للحصول على تذاكر مباراة الذهاب، التي ستقام في ملعب أولد ترافورد يوم 10 نيسان / أبريل المقبل، حيث ستتكفل الأموال الإضافية التي سيجنيها النادي بدعم تذاكر مباراة الإياب.


وذكر مانشستر يونايتد في بيان: "نعتقد أن جماهيرنا التي ستسافر ستتعرض مرة أخرى لشراء تذاكر بأسعار باهظة من النادي المضيف".


وأضاف البيان: "قررنا مرة أخرى اتخاذ القرار الصعب بزيادة سعر التذكرة في مباراة الذهاب بملعب أولد ترافورد لتكون بنفس سعر تذكرة مباراة الإياب".


وأكد البيان: "سنستخدم العائد الإضافي من تذاكر مباراة الذهاب لدعم جماهير الفريق التي ستسافر لإسبانيا من خلال دفع 27 جنيها إسترلينيا لكل مشجع وهو فارق قيمة التذكرة".


كان مانشستر يونايتد قام بدعم جماهير الفريق التي سافرت لتشجيعه في مبارياته الخارجية، بعد ارتفاع أسعار التذاكر في بلنسية في دور المجموعات وأشبيلية في دور الـ16 العام الماضي.

أخبار ذات صلة