جوتا يدافع عن قرار انتقاله لوولفرهامبتون - El botola - البطولة

جوتا يدافع عن قرار انتقاله لوولفرهامبتون

رويترز
15 مارس 2019على الساعة13:22

قال المهاجم البرتغالي دييجو جوتا، إن صعود فريقه سريعًا إلى النصف الأعلى من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، يثبت صحة قراره بتجاهل اعتراضات عائلته والانضمام للفريق قبل عامين.


ويحتل وولفرهامبتون، الذي صعد للدوري الممتاز الموسم الماضي، المركز السابع حاليًا في الدوري الممتاز، وبلغ دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي، بفضل سلسلة من التعاقدات الجيدة وضعت أسس النجاح.


وأجرى النادي، عدة تعاقدات بالتعاون مع جورجي مينديز وكيل الأعمال الشهير في 2017، بينها جوتا ومواطنه روبن نيفيز لينجح في الصعود للدوري الإنجليزي الممتاز.


وأضاف جوتا للصحفيين قبل مواجهة مانشستر يونايتد في دور الثمانية لكأس الاتحاد غدًا السبت "الكثير من الناس انتقدتني في البرتغال وقالوا سترحل عن فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا إلى آخر في الدرجة الثانية بدولة أخرى.. هل أنت مجنون؟"


وتابع "لكن جاء ردي أنني أثق في مشروع النادي، وفي حال سير الأمور على ما يرام، أتوقع الموسم المقبل ستجدون مبررا لقراري".


وانضم جوتا (22 عامًا) إلى وولفرهامبتون على سبيل الإعارة مبدئيا من أتلتيكو مدريد الإسباني، قبل أن يتحول التعاقد المؤقت إلى دائم في يناير/كانون ثان 2018.


وأنهى وولفرهامبتون الموسم الماضي في صدارة دوري الدرجة الثانية، حيث سجل جوتا 17 هدفا، بينما سجل 6 أهداف وصنع 4 آخرين في 25 مباراة بالدوري الممتاز هذا الموسم.


وأضاف "والدي دائمًا يساندني وكذلك بقية أسرتي، لكن عمي حاول حاول القول لماذا تفعل ذلك؟".


وأتم "من حُسن الحظ أن كل شيء سار بشكل جيد. الجميع يتفهم الأمر الآن. تطورت أنا وروبن كلاعبين ولا شك الآن في إمكانياتنا".


والفوز في مباراة الغد سيضمن ظهور ولفرهامبتون لأول مرة في قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي منذ 21 عاما.


أخبار ذات صلة