مانشستر يونايتد يذبح باريس بريمونتادا تاريخية جديدة - El botola - البطولة

مانشستر يونايتد يذبح باريس بريمونتادا تاريخية جديدة

فاروق عصام (البطولة)
06 مارس 2019على الساعة21:59

أثبت نادي أن المستحيل لا علاقة بالشياطين الحمر، حين ظفر الفريق الإنجليزي بتذكرة التأهل إلى ربها نهائي دوري أبطال أوروبا من براثن عقب سيناريو مجنون على ملعب حديقة الأمراء.


اليونايتد بات الفريق الأول الذي يعود من خسارة بهدفين على ملعبه ذهابًا في البطولة ليفوز في ملعب الخصم بثلاثة أهداف مقابل هدف ويتأهل في لقاء سيبقى ضمن المباريات الخالدة عبر تاريخ فريق مسرح الأحلام.


الدقائق الأولى من المباراة حملت صدمة، حيث تحقق ما كان يتمناه سولشاير بتسجيل فريقه هدفًا مبكرًا بعد دقيقة واحدة من صافرة النهاية عبر الهداف "روميلو لوكاكو" الذي استغل تمريرة عشوائية من مدافع باريس كرير قطعها وراوغ بوفون فارضًا الصمت المبكر على مدرجات حديقة الأمراء.


صدمة اليونايتد سرعان ما استفاق منها الفريق الباريسي الذي عدّل النتيجة بعد 11 دقيقة من اللعب عبر المدافع "خوان بيرنات" الذي حوّل عرضية أرضية من مبابي بلمسة واحدة في الشباك.


ولكن الإثارة أبت إلا أن تكون حاضرة، حين سجل اليونايتد هدف التقدم بالهدف الثاني عبر المتألق "روميلو لوكاكو" الذي تابع خطأ فادح من الأسطورة "جيان لويجي بوفون" وكرة ارتدة من يديه حوّلها البلجيكي ببراعة في المرمى.


شوط اللقاء الأول انتهى بفارق الهدف لمصلحة اليونايتد، مما أعطى الشطر الثاني الكثير من الحذر، حيث لم يشهد الكثير من المحاولات على كلا المرميين، وحاول اليونايتد تسيير المباراة حتى الدقائق الأخيرة، لعل وعسى يخطف الفريق الإنجليزي هدف الانتصار.


وبالفعل اكتمل السيناريو الجنوني بارتكاب مدافع البي أس جي "برينسيل كيمبيمبي" هفوة العمر حين تصدى لتصويبة طائشة بيده داخل منطقة الجزاء لتحتسب ركلة جزاء للمان يونايتد في الدقيقة الأخيرة.


انبرى لركلة الجزاء الشاب "ماركوس راشفورد" الذي تفوق على بوفون ومنح فريقه بطاقة العبور إلى ربع النهائي.


أخبار ذات صلة