اليونايتد يستعين بفيرجسون من أجل ريمونتادا تاريخية ضد باريس - El botola - البطولة

اليونايتد يستعين بفيرجسون من أجل ريمونتادا تاريخية ضد باريس

فاروق عصام (البطولة)
05 مارس 2019على الساعة19:27

تقرر أن يرافق الأسطورة "السير أليكس فيرجسون" بعثة نادي مانشستر يونايتد المسافرة إلى العاصمة الفرنسية باريس من أجل خوض لقاء العودة لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ليلة الأربعاء ضد باريس سان جيرمان.


ويقود المدرب النرويجي "أولي جونار سولشاير" الشياطين الحمر في أصعب اختباراتهم على الإطلاق هذا الموسم، حيث أصبح الفريق مطالبًا بتحقيق ريمونتادا سوف تحدث لأول مرة من خسارة بهدفين على ملعبه لفوز وتأهل.


وأشارت الصحف الإنجليزية صباح الثلاثاء أن المدرب التاريخي لزعيم الكرة الإنجليزي وصاحب لقبين سابقين للبطولة "أليكس فيرجسون" قرر أن يرافق البعثة إلى عاصمة النور، وتباينت الأنباء، ولكن هناك أحاديث على أن فيرجسون يريد الاجتماع باللاعبين، خاصة النجوم الشباب الموجودين بالفريق من أجل منحهم الخبرات اللازمة لتعديل الكفة.


وتزامنت نتيجة مباراة الذهاب السيئة مع وابل من الإصابات ضرب الشياطين الحمر منذ مباراة الذهاب، حيث استدعى النرويجي أربعة لاعبين من الفريق الثاني لمان يونايتد لسد العجز الموجود في تشكيلة اللقاء.


وسيعوّل سولشاير على خدمات مهاجمه البلجيكي المتألق في الأونة الأخيرة "روميلو لوكاكو" بالإضافة إلى الورقة الرابحة هذا الموسم "ماركوس راشفورد"، حيث سيكون هذا هو الثنائي المتواجد من التشكيلة الأساسية الهجومية.



وتأكد بشكل رسمي غياب تلك الأسماء عن مباراة البارك دي فرانس "بول بوجبا" للإيقاف بينما "أليكسيس سانشيز، أنتوني مارسيال، أندير هيريرا، أندرياس لينجارد، خوان ماتا، نيمانيا ماتيتش" بداعي إصابات مختلفة.