لاتسيو يُخضع لاعبيه لـ"جلسات سحر" بهدف تعافيهم من الإصابة - El botola - البطولة

لاتسيو الإيطالي

لاتسيو يُخضع لاعبيه لـ"جلسات سحر" بهدف تعافيهم من الإصابة

بي إن سبورتس
20 فبراير 2019على الساعة12:15

ذكرت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الايطالية ان ادارة فريق سابع الترتيب (38 نقطة) ارسلت قبل لقاء جنوى في الجولة الماضية من الدوري الايطالي ، والتي خسرها الـ"بيانكوسيلسيتي" (1-2)، ستة لاعبين مصابين الى صربيا من اجل العلاج والتداوي لدى المعالجة "الساحرة" ذائعة الصيت.


المصدر نفسه أكد ان الاسباني لويس ألبرتو والالباني بيسارت بريشا والانغولي باستوس و الدنماركي رضا دورميزي والصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش، التقوا بالمعالجة "الساحرة" الصربية ماريانا كوفاسيفيتش بهدف التعافي من اصابتهم المختلفة.


وتعتمد الصربية ماريانا كوفاسيفيتش في طريقة علاجها غير التقليدية والمثيرة للجدل للاصابات العضلية على تدليك موضع الاصابة باستخدام زيوت مستخرجة من مشيمة الخيول وايضا الصدمات الكهربائية.


وذاع صيت المعالجة كوفاسيفيتش بشكل كبير في عالم الرياضة سيما عام 2012 اي قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم بالغابون بعدما ساهمت خلال اربعة ساعات في تعافي مهاجم منتخب غانا جيان اسامواه من اصابة عضليةكانت ستحرمه من المشاركة في البطولة وفق الاطباء الذين اكدوا له ان الاصابة تستدعي راحة بين ثلاث او اربع اسابيع.


ووصف أسامواه حينها سرعة علاجه والعودة الى كامل جاهزيته بعد اربع ساعات فقط من العلاج بانه "معجزة طبية".


وسبق للمعالجة الصربية الساحرة ان نجحت بوصفتها الطبية العجيبة في علاج الاصابات العضلية لبعض لاعبي ليفربول الانكليزي في عهد المدرب الاسباني رافييل بينيتيز ، كما ساهمت في علاج مهاجم اتلتيكو مدريد دييغو كوستا ولاعب تشيلسي سابقا فرانك لامبارد ومهاجم منتخب هولندا وارسنال الانكليزي سابقا روبن فان بيريسي وغيرهم من اللاعبين والرياضيين.