صحف إيطاليا | يوفنتوس لا يرحم أحداً - El botola - البطولة

فريق يوفنتوس

صحف إيطاليا | يوفنتوس لا يرحم أحداً

عادل الداودي - البطولة
28 يناير 2019على الساعة11:51

تواصل "البطولة" عرض جميع الأخبار والتقارير المتداولة حول مباريات وفرق، محلياً وقارياً، ونعرض عليكم في هذا العدد، جولة سريعة في الصحف اليومية الإيطالية.


// توتوسبورت

قالت في عنوانها الرئيسي: +11.. كانسيلو الرائع، البديل البرتغالي غيّر وجه بطل إيطاليا، نزل للملعب حين كان متقدماً 1-0. عادل النتيجة وتسبب في الفوز باصطياد ركلة جزاء"


وأضافت: "، عودة لا يحلم بها.. من 3-0 إلى التعادل 3-3 مع "، كما قالت "تورينو العظيم، أخيرًا هزم فريقاً كبيراً بأداء رائع: هدف من إتزو كان حاسمًا، تورينو ينجح في الإطاحة ".


// لاجازيتا ديلو سبورت

عنونت على صدر غلافها: "بيانكونيري لا يرحم، عاد أمام لاتسيو في معقله وقلب النتيجة إلى 2-1، الآن يتصدر الدوري الإيطالي بفارق 11 نقطة عن ، بفضل هدفي كانسيلو وكريستيانو. حقق 19 فوزا في 21 مباراة".


وتابعت "عرض مجنون، دجيكو يقود روما للتقدم 3-0، لكن أتالانتا نجح في تحقيق التعادل 3-3"


// كورييري ديلو سبورت

ركّزت على الانتصار الصعب ليوفنتوس 2-1: "هم يعانون، يكافحون، يتألمون ثم يفوزون.. لا يمكنك التغلب عليهم.. عودة قاسية من اليوفي أمام لاتسيو، الذي سيطر لحوالي 75 دقيقة".


وأضافت: "بيريسيتش وكاندريفا يريدان الرحيل.. والإنتر يسقط بهدف نظيف أمام تورينو"، كما أشارت "روما بلا روح، ثنائية دجيكو وهدف الشعراوي 3-0، لكن أتالانتا عاد وعدّل النتيجة 3-3".