بوصوفة "النحلة" يُبهر الجماهير السعودية - El botola - البطولة

بوصوفة في مباراة الدوري السعودي بين الشباب والوحدة

بوصوفة "النحلة" يُبهر الجماهير السعودية

عادل الداودي - البطولة
16 فبراير 2019على الساعة12:06

(البطولة)

حقق نادي انتصاراً صعباً على الوحدة (1-0)، لحساب الجولة الـ20 من ، في مباراة شهدت تألق اللاعب ، مبارك ، صاحب الـ34 عاماً.

وتلقى بوصوفة إشادات كبيرة بعد تحمله عبء وسط الميدان مع طرد لاعب من صفوف فريقه منذ الدقيقة 27، وتحدث الجميع عن لياقته البدنية العالية والتي لا تعكس أبداً عمره ولا توقفه عن اللعب لفترة طويلة منذ مشاركته في مونديال روسيا.

ويدين الشباب في فوزه للاعب البرازيلي، لويز أنطونيو، الذي سجل الهدف الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 45، ليرتقي إلى المركز الثالث في الدوري السعودي برصيد 37 نقطة.

وكان أنصار نادي الشباب قد استبقوا الحكم على بوصوفة منذ ظهوره الأول في السعودية، واستعجل البعض منهم للتخلص منه، لكن كانت هناك فئة أخرى تُدافع عنه بقوة.

وأثبت بوصوفة في مباراة الأمس أنه لاعب قادر على العطاء رغم تجاوزه سن الـ34، وقال عنه أحد المشجعين: "ما شاء الله عليه. روح وقتالية. اللي مايعرفه يقول عمره صغير"، وغرّد آخر قائلاً: "شكراً بوصوفة، قدمت مباراة كبيرة في كل مكان. ما شاء الله."

وانبهر السعوديون بالمردود الكبير لبوصوفة في الملعب طيلة 90 دقيقة، وقالوا أن لياقته البدنية وصلت إلى 100% قبل أشهر معدودة من انطلاق كأس أمم أفريقيا 2019 بمصر.

أما التعليق الأبرز عن بوصوفة، فقد كان كالآتي: "بوصوفة اليوم ما شاء الله مثل النحلة يستحق نجم المبارة".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة